مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غدا .. انطلاق بطولة” كأس من أجل مصر” في كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة بجامعة عين شمس

16

كتبت : مريم ياقوت

 

تنطلق غدا الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ فعاليات بطولة كأس ” من أجل مصر ” الذى تنظمه أسرة من أجل مصر المركزية في كرة القدم الخماسية، وتنس الطاولة وتستمر حتى يوم ١٦ من الشهر نفسه ، وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف ا.د حاتم ربيع رائد الأسرة بجامعة عين شمس والذى أشار بدوره بأن إقامة البطولة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بدعم الأنشطة الطلابية في كافة المجالات وعلى رأسها الرياضة لبناء جيل سليم من الشباب بدنيا ومعنويا، وللاستغلال الأمثل لطاقات الشباب والترويح عنهم ، ولتعميق روح التنافس الشريف .

كما أشار إلى حرص ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على نجاح البطولة ودعمه لها ومشاركته للطلاب في لحظات الفوز والتكريم في نهاية كل بطولة. 

وأكد ” ربيع ” على الإقبال الطلابي الكبير على المشاركة في البطولة، حيث يشارك في مسابقة كرة القدم الخماسية ٢٥٦ فريقا، بواقع ٢٠٤٨ طالبا ، ويتكون فريق كرة القدم الخماسية الواحد من ٥ لاعبين و ٣ لاعبين احتياطيين ، لذا تعد أكبر دورة فى الجامعات المصرية من حيث مشاركة الطلاب ، ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على ٥٢٠٠ ج ، والثاني ٤٠٠٠ ج ، والثالث ٣٢٠٠ ج .

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

أما مسابقة تنس الطاولة فيتنافس فيها ٦٤ طالب ومن المقرر أن يحصل الفائز بالمركز الأول على ٦٠٠ ج ، والثاني ٥٠٠ ج ، والثالث ٤٠٠ ج. 

كما تقام فعاليات البطولة بملاعب كليات: (  التجارة – الطب – الهندسة – الصيدلة ).

ويشارك في البطولة الطلاب من جميع كليات الجامعة، كما أن الاشترا يقولك مجاني .

 

 

التعليقات مغلقة.