مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غدا الاثنين ..اجتماع طارىء لاتحاد النقابات الفنية لاتخاذ قرارات حول ظهور محمد رمضان مع إسرائلى

5

دعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين 23 نوفمبر  فى تمام الساعة الخامسة مساءا لاتخاذ القرارات الحاسمة  عقب ظهور محمد رمضان  في بعض الصور مع مشاهير إسرائيليين في دبي.

وجاء نص البيان كاللآتى:

تابع مجلس النقابة فى الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية تابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ماحدث من تصرف فردى لأحد أعضاء النقابة فى إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاضب.

ومجلس نقابة المهن التمثيلية اذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم  التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق ، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات .

قد يهمك ايضاً:

والمجلس فى موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين التعاهدات الرسمية التى تقوم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافى والفنى من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه فى اتخاذ مايراه مناسبا من إجراءات وقرارات فى ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة .زقد دعونا إلى اجتماع طارىء مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23 /11/2020فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن.

وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة

نقيب المهن التمثيلية

أ .د .أشرف زكي

اترك رد