مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غداً.. كفر الشيخ يستأنف تدريباته عقب انتهاء فترة الراحة السلبية 

15

 

 

نرمين عطية

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ بقيادة مديره الفني كرم جابر، غداً، الإثنين، تدريباته الجماعية على ملعب سخا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، استعداداً للمواجهات المرتقبة له بدوري القسم الثاني.

 

 

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وكان «جابر» قد منح جميع اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام، خلال فترة توقف الدوري، وذلك عقب تعادله أمام دكرنس في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب كفر الشيخ.

 

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، بقيادة كرم جابر، قد  منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق لمدة 5 أيام، وذلك خلال فترة التوقف الحالية بدوري القسم الثاني لكرة القدم.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وذلك خلال شهر رمضان، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام طنطا، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات المجموعة الثالثة «بحري».

وكان فريق كفر الشيخ تعادل مع دكرنس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب كفر الشيخ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة محتلاً بها المركز السادس، وينفرد فريق طنطا بصدارة المجموعة برصيد 43 نقطة.

 

التعليقات مغلقة.