مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عميد كلية الهندسة بكفرالشيخ : المؤتمر الدولي لنظم الكهرباء يرسم المستقبل العلمى للطاقة .. بشهادة الجميع 

19

كتب – بسيونى الجمل :

حرص الدكتور عبدالفتاح هليل عميد كلية الهندسة جامعة كفرالشيخ .. أن يقدم التهنئة لأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأوسط الدولي لنظم القوى الكهربائية .. الذى نظمته الكلية ولاقى نجاحا كبيرا.

 

قال في التهنئة .. أتقدم نيابة عن السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري بالكلية .. بخالص التهاني القلبية لأعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر .. بعد النجاح الباهر بالدورة الـ 23 للمؤتمر الذى عقد خلال الفترة من 13 حتى 15 ديسمبر 2022 ونشر أبحاث المؤتمر على موقع IEEE وهو ماشهد به وأثنى عليه أعضاء اللجنة والمشاركون والمتابعون للمؤتمر.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

كانت كلية الهندسة قد نظمت مؤتمر الشرق الأوسط الدولى لنظم القوى الكهربائية والطاقة .. برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورمحمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة والدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ.

 

المؤتمر الدولي يأتى ضمن اهتمام الدولة بصفة عامة والجامعة بصفة خاصة بالبحث العلمي .. ويعد أكبر مؤتمر علمي متخصص في مجال هندسة القوي الكهربية والطاقة الجديدة والمتجددة وما يتعلق بها من تخصصات اخرى .. وواحدًا من أقدم المؤتمرات الدولية التي استضافتها مصر.

 

أوضح الدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة ورئيس المؤتمر .. أن برنامج المؤتمر شمل عددًا من الجلسات العلمية وتم مناقشة الأبحاث المقبولة بعد التحكيم .. وتم تنظيم محاضرات ألقاها مُتخصصون من داخل مصر وخارجها .. وتم مُناقشة كل ما يخص هندسة القوى الكهربية بداية من التوليد ثم النقل وانتهاءً بتوزيع الطاقة الكهربية .. وما يرتبط بها من وسائل التحكم وطرق رفع الكفاءة وسبل الوقاية.

 

قال أن المؤتمر تخلله معرضًا لمنتجات الشركات العاملة في مجالات هندسة القوى الكهربية والراعية للمؤتمر .. مشيرا إلى أن مثل هذه المؤتمرات العلمية تتيح الفرصة للتبادل والتفاعل بين خبرات وإنجازات البحث العلمي في هذا المجال بشكل علمي متميز .. وفى نهاية المؤتمر تم عرض التوصيات.

التعليقات مغلقة.