مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عميد حقوق المنصورة يناقش استعداداًت الكلية لبدء العام الجامعي الجديد

12

الدقهلية – محمود عيد

عقد اليوم المؤتمر العلمي لكلية الحقوق جامعة المنصورة لمناقشة خطة استعداد الكلية لبدء العام الدراسي 2018/2019 برئاسة السيد أ.د شريف يوسف خاطر عميد الكلية وبحضور كل من أ.د أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم العالي الأسبق و أ.د السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق ومعالي الوزير أ.د رضا عبد السلام محافظ الشرقية الأسبق ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد أ.د تامر صالح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث السادة عمداء الكلية السابقين والسادة رؤساء الأقسام العلمية و السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

حيث رحب فى  بداية المؤتمر الترحيب بالسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وتهنئتهم ببداية العام الدراسي الجديد  .

وقام بعرض ما تم من انجازات خلال الأعوام الثلاث الماضية  من بنية تحتية وإنشاءات داخل الكلية
ثم قام عميد الكلية بعرض الخطة المستقبلية لما سوف يتم من انجازات داخل الكلية كما أكد على استعداد الكلية التام لاستقبال الطلاب الجدد وأيضا الطلاب القدامى مشيراً أن الكلية سوف تقوم بتنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بهدف تعريفهم بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية للتيسير على الطلاب الجدد لسير العملية التعليمية على الوجه الأمثل .

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

كما نوه أن الكلية بصدد تنظيم رحلات علمية وترفيهية للطلاب تستهدف تنمية قدرات الطلاب من خلال زيارات منظمة لمعالم مصر والجهات القضائية .

كما أوضح أنه تم الانتهاء من وضع جميع الجداول الدراسية ونشرها على موقع الكلية الالكتروني وأيضا نظام ابن الهيثم .

كما تم تزويد كافة مداخل ومخارج الكلية ومدرجاتها بأماكن خاصة بدخول وخروج الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتركيب منظومة الكاميرات داخل الكلية.

حيث دار نقاش بين السادة الحضور بشأن الاستعداد للعام الجامعي الجديد 2018/2019

اترك رد