مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمليات الوفد: شباب بيت الأمة يقدمون العون للناخبين في جميع أنحاء الجمهورية

0

كتب – محمد عيد:

تلقت غرفة العمليات المركزية بالحزب المشكلة لمتابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مستوى الجمهورية، تقارير من اللجنة العامة لشباب الوفد، برئاسة محمد فؤاد، تؤكد توافد كبير للمواطنين منذ الصباح الباكر على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

قد يهمك ايضاً:

وأكد محمد فؤاد، رئيس اللجنة العامة لشباب الوفد، أن شباب الوفد في المحافظات حرصوا على التواجد منذ بدء عمل لجان الاقتراع لتسهيل المهام أمام المواطنين من خلال تقديم الإرشادات فيما يتعلق بطلب رقم اللجنة أو معرفة لجنة التصويت، لافتا إلى أن شباب حزب الوفد يحرص على الوقوف دائما إلى جوار الدولة المصرية وتاريخ شباب الوفد يشهد على ذلك الأمر.

 

وأضاف “فواد” أن غرفة العمليات المركزية لحزب الوفد، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، تتابع سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في جميع محافظات الجمهورية من خلال التواصل الدائم مع رؤساء اللجان العامة ورؤساء لجان الشباب، مشيرا إلى أن الغرفة رصدت الإقبال الكثيف من قبل المواطنين في المحافظات.

 

وأكد أن رؤساء لجان شباب الوفد بالمحافظات، خلال التقرير، أن لجان الاقتراع شهدت إقبالًا كبيرًا في الساعات الأولى من اليوم الأول للاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرين إلى أن شباب الوفد حرصوا على التواجد من الصباح الباكر لتقديم العون للناخبين وتيسير عملية الإدلاء بأصواتهم وتقديم خدمات إرشادية للمواطنين من خلال البحث عن أماكن التصويت من المواقع الرسمية وتوفير وسائل نقل إلى اللجان المخصصة للتصويت.

وأضاف عضو غرفة عمليات الوفد، أن رؤساء اللجان أن هناك إقبال كبير من الشباب والمرأة على اللجان لتحقيق المشاركة الايجابية، مؤكدين تزايد مشاركة المواطنين خلال الساعات القادمة خاصة أن النزول واجب وطني ويصب في صالح الوطن والمواطن.

اترك رد