مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمرو الحسيني: السيسي حريص على تمكين الشباب والوفد يمتلك كوادر المناسبة

4

كتب – أحمد مصطفى:

قال عمرو الحسيني، سكرتير لجنة شباب الوفد في القليوبية، إن الشباب أصبح لهم دورًا بارزًا في الحياة السياسية، خاصة بعدما أوفى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بوعده، وشدد على تمكينهم ومشاركتهم في المناصب القيادية بالدولة، قائلًا: “هذا نلمسه جميعًا من خلال البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، والأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب، ومتابعته المستمرة لنشطاتهم من خلال اللقاءت الدورية بهم من خلال مؤتمرات الشباب”.

قد يهمك ايضاً:

جاء ذلك أثناء استضافته في برنامج صوت الشباب مع الإعلامية أميمة حاتم، مشيدًا بحملة الرئيس للقضاء علي فيروس C واضاف أن الدولة ماضية قدما في تحقيق صالح المواطن و الانتباه لصحته.

وبسؤاله عن دور الأحزاب في الشارع، وخصوصًا حزب الوفد، أشار “الحسيني” إلى أن الحزب دشن مبادرة الوفد مع الناس برعاية المستشار بهاء أبو شقة، كما قام بحملة توزيع بطاطين في محافظات مختلفة، من خلال هذه المبادرة، وتنظيم قوافل طبية للكشف علي المواطنين بالمجان.

وأكد سكرتير لجنة شباب القليوبية، أن حزب الوفد  يمتلك كوادر شبابية علي وعي كبير، وأن المستشار بهاء أبوشقة يقدم كل الدعم للشباب ثقة في أن  لديهم الكثير لطرحه في الفترة القادمة في ظل القيادته.

اترك رد