مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علي طريقة فيلم عبده موته: سمكري يستدرج سائق توك توك ويرغمه على توقيع إيصالات أمانة بكفرالشيخ

7

 

استدرج سمكري سيارات ومقيم قرية حوين دائرة مركز الرياض سائق توك توك مقيم في دائرة مركز كفرالشيخ وقام بالإشتراك مع أخرين بإرغامه على توقيع 5 إيصالات أمانة وعدد 2 ورقة أخرى على بياض وذلك تحت تهديده  بأسلحة نارية وبيضاء وقاموا بسرقة التوك توك الخاص به وإرغامه على التجرد من ملابسه كاملة ولبسه قميص نوم والتعدي عليه بالضرب.

 

كانت مباحث مركز كفرالشيخ برئاسة المقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد إسماعيل،  معاون أول المركز والنقيب أحمد ياسر،  والنقيب أحمد عادل،  معاونين مباحث المركز قد استقبل سائق توك توك يدعى محمد. م. ا. ابوزيد 35 عام ومقيم السرايا دائرة مركز كفرالشيخ يطلب تحرير محضر ضد سمكري سيارات يدعى. ر. م. ر. م. مقيم حوين دائرة مركز الرياض وصاحب ورشة لسمكرة السيارات بقرية دقميرة بإستدراجه لأخرين وقيامهم بالتعدي عليه وسرقة التوك توك الخاص به وإرغامه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة تحت تهديد السلاح وكذا توقيعه على عدد 2 ورقة بيضاء وإجباره على نزع ملابسه كاملة وإرتدائه قميص نوم.

 

 

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وبعرض ما جاء في البلاغ علي اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية أمر بسرعة القبض على المتهمين وسرعة عرضهم على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.

 

التعليقات مغلقة.