مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علاقة رجل الأعمال هاني سعد بدورة زروق يتصدر ترندات محركات البحث

46

تصدرت علاقة رجل الأعمال هاني سعد والفنانة دورة زروق ترندات محركات البحث العالمي جوجل ،وذلك

بعد قيام مصمم الديكور ورجل الأعمال بتعليق رومانسي على منشور للفنانة التونسية درة زروق، في تجدد الأنباء حول قرب زواجهما بعد شهر تقريبا من انتشار الخبر للمرة الأولى.

وأكدت بعض الأنباء أن هانى سعيد ودورة زورق كانا بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا ظهر اليوم تعليقا من هاني سعد على منشور للنجمة درة قال فيه: أحبك مع ايقونة قلب أحمر وردت عليه درة بكلمة أحبك مع ايقون لنفس القلب وأخرى لوجه مغمور بالقبلات، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان من درة عن وجود علاقة عاطفية، خاصة وإنها أصرت على التزام الصمت مع ظهور أخبار قرب زواجها من رجل الأعمال شهر مارس الماضي.

وظهرت درة للمرة الأولى مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما، وتجاهلت الفنانة التونسية القصة برمتها.

وسبق أن ناشدت درة جميع متابعيها بعدم ترويج الشائعات التي تزج بها في قصص خيالية والتوقف عن مشاركة وتداول الأخبار الزائفة والشائعات، مؤكدة خطورة المساس بأعراض الناس.

من هو هاني سعد

 

المهندس المعماري والمصمم هاني سعد هو المدير التنفيذي لشركة Hany Saad innovations هاني سعد بدأت تجربته في الديكور منذ 14 عاما وهو أشهر مصمم معماري في مصر ولديه العديد من الأعمال في عالم المعمار،من أعمال هاني سعد القطامية هايتس والقطامية ديو كما ان هاني سعد هو صاحب مبدأ ونظرية إن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب البيت من خلال جميع الإشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

اترك رد