مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عفاف مصطفى منتقدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: مايعجبكش العجب وبتتفلسف طول الوقت.. والعدل يرد

17

فوجئ رواد السوشيال ميديا بقيام الفنانة عفاف مصطفى بانتقاد الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ، عبر حسابها الشخصي ” فيسبوك” عقب حواره واعترافه بمعاناته من الإكتئاب واستياء من عدم طلبه للأعمال الفنية.

حيث قالت الفنانة عفاف مصطفى: “مفيش ممثلة سلمت من انتقادك ولسانك طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن والواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات، ما يعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان، ولك وقائع عديدة مؤسفة، وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة،وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأوكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني،طب غير من نفسك الأول علشان محدش عنده طاقة وطول بال ليك”.

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

ومن ناحيته انتقد مدحت العدل تصريحات الفنانة عفاف مصطفى التي هاجمت فيها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

وقال “مدحت” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”:”‏خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبوزهرة..الحقيقة أنا لا أعرفها ولا اريد ذكر إسمها – أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة- ولكني اشهد ان الفنان الكبير وقد عملنا معًا إنسانًا عظيمًا فنًا وخلقًا وموهبةً”.

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة  قد أعلن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” الذي يذاع عبر قناة المحور المصرية، مساء أمس الثلاثاء، أنه يعاني من الاكتئاب  بسبب عدم تلقيه عروضًا للعمل سواء في الدراما أو السينما ويفكر في الاعتزال.

قال عبد الرحمن أبو زهرة: ” المخرجين حاليا لا يفهموني فأنا فنان كوميدياني، ومعرفش ليه المخرجين بيستضيفوني كضيف شرف”.

 

واكد أنه يفكر  فى الاعتزال بسبب عدم عرض أعمال فنية عليا، ووجه رسالة  للمنتجين انه  يوجد واحد اسمه عبد الرحمن أبوزهرة ينتظر دور كوميدي”، مضبفا: ” فقدت زوجتي من شهر بعد قصة حب استمرت 56 عاما فكانت صدمة قوية عليا وفكرت أزور طبيب نفسي”.

 

وأكد عبد الرحمن  أبو زهرة، أنه يعانى من قلة العمل، وأن الأدوار التى تعرض عليه كل 4،3 أعوام تكون كضيف شرف، وهو ما لايتماشى مع تاريخه الفنى، مطالبًا القائمين على الصناعة أن ينظروا لتاريخه الفني الكبير الذى أمتد لـ60 عامًا، .

إقرأ أيضا: تعرف على المرض الذى يعانى منه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

اترك رد