مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: لجنة العفو الرئاسي أولى ثمار عملنا

0

كتب – محمد عيد:

صدر اليوم البيان التأسيسي الأول لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التي تشكلت بمبادرة من شباب الأحزاب لتنمية الحياة السياسية.

وفي هذا الإطار أكد أحمد إبراهيم عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين عن حزب الوفد، ومسئول التواصل السياسي لشباب الحزب، أن البيان الصادر عن اللجنة يوضح أسس وأهداف مبادرة اللجنة، وهو العمل على تحقيق التكامل والتلاحم بين شباب الأحزاب والسياسيين، وترسيخ تجربة جديدة في ممارسة العمل العام، بهدف التكاتف خلف مشروع وطني من شأنه إرساء دعائم الدولة المصرية.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأوضح “إبراهيم” أن شباب التنسيقية  أقروا “وثيقة عمل” تهدف إلى إرساء عدد من القواعد التنظيمية لعمل التنسيقية، وتؤسس لمجموعة القيم والمبادئ لأعضائها من أجل الإصرار على تحقيق أهدافها.

وجاء البيان علي لسان شباب التنسقية موضحاً: كانت أولى ثمار عملنا هي التعاون مع لجنة العفو الرئاسي في إطلاق صراح عدد من المحبوسين على ذمة قضايا الرأي، وقد لمسنا شفافية كاملة واستجابة حقيقية في تحقيق ما تم طرحة في هذا الشأن، وتعكف التنسيقية حاليا على إعداد عدد من مشروعات القوانين وأوراق العمل في موضوعات مختلفة سوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء منها”.

واختتم عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين عن حزب الوفد، تصريحه ان اللجنة التنسيقية كاملا تعمل صفا واحدا لصالح الوطن دون النظر الي الاختلاف الايدلوجي بين الاحزاب وهو تجربة جديدة سنستثمرها لإثراء الحياة السياسية والفكرية.

اترك رد