مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عصام عبد الفتاح يتحدث عن هدف بيراميدز امام الانتاج وعن صراع الاندية

1

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة، إن الهدف الذي سجله بيراميدز أمام الانتاج الحربي ومنحه التعادل في الجولة الثانية من الدوري، جاء من تسلل، مضيفا “لكن الاخطاء واردة في عالم التحكيم”.

وتابع في تصريحات لبرنامج كلام في الجون عبر إذاعة ميجا إف إم “أتمنى أن يستمر الدوري بعيدا عن الاخلاقيات غير المحترمة والخوض في الاعراض والتشكيك في الذمم، ولن نتحمل ذنب الصراع بين اشخاص ومؤسسات والكل يفهم طبيعة ما يحدث”.

وواصل “سأستقيل لو تدخل اي شخص في عملي أو تم محاولة فرض اي شئ على لجنة الحكام، لا نقبل ما يحدث ولا نحصل على اي شئ من اي شخص”.

قد يهمك ايضاً:

وتابع “لن ندفع ثمن الصراعات بين الاندية ونقف من الجميع على مسافة واحدة”.

وعما إذا كان صراع الاهلي وبيراميدز يسبب توترا للحكام، قال عبد الفتاح “لسنا طرفت في هذا الموضوع، وكيف يربط البعض بين اختيار احمد الغندور (لمباراة بيراميدز والإنتاج الحربي) وعمل عمه جمال الغندور في قناة بيراميدز”.

وواصل “هذا كلام غير محترم وبعد عن الاخلاق والدين، وأين من كانوا يقولون أن جمال الغندور قيمة وقامة وهل يعقل أن يضحي احمد الغندور بمستقبله من اجل عمه ومصالحه”.

وختم “لو ثبت ان هناك حكم فاسد سأقوم بنفسي بتسليمه للنائب العام، ولن نترك من يشكك في ذمم الحكام والاقلام المسمومة التي تطعن في شرفنا، سنبقى اقوياء، ومن الطبيعي وجود أخطاء في بداية دوري تتنافس فيه أندية تنفق الملايين، ونطبق مبدأ الثواب والعقاب بين قضاة الملاعب”.

اترك رد