مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عزيزة الأولى على مدرسة الشهيد رمضان عتلم بالغربية :حلمى أكون دكتورة أطفال 

147

الغربية – خالد علم:

رحلة نجاح تبدأها الطالبة عزيزة هشام عطاالله بعزيمة وإصرار وكن أولا أكون وطموح لا يعرف اليأس في قصة نجاحه في الشهادة الاعدادية لتصبح من اوائل الغربية تنسج فصولها بالإرادة والتصميم .

تسلحت الطالبة المتفوقة بسلاح لا يعرفه غير المجتهدين والمبدعين وقامت بالتصميم على السير نحو بناء مستقبلها بنفسها لتكون نموذجًا للطالبة المتفوقة المبدعة.

 

ورغم حداثة سنها وملامحها الطفولية تنصح ” عزيزة عطاالله ” الطلاب أن يفكروا في المستقبل ويبتعدوا عن كل ما هو مضيعه للوقت وأن يسعوا بخطىً حثيثة لتحقيق طموحاتهم دون استعجال فكل ما علينا السعي والاجتهاد والتوفيق من الله فهي تؤمن أن كل نجاح يبدأ بفكرة وحبذا لو كانت مدروسة والوقت بالعزيمة والإصرار كفيل بتحقيق الحلم مهما كان كبيرًا.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

 وأكدت الطالبة المتفوقة ” عزيزة عطا الله ” ان السر في نجاحي وتفوقي هو الله أولا ثم أبى وأمي ثم أساتذتي المبجلين لهم منى كل التقدير والشكر.

 

 وتطمح “عزيزة “أن تكون دكتورة أطفال وذلك لحبها الأطفال وانه تخصص صعب وخصوصا ان الطفل لا يتكلم ولا يعبر عن ألمه ولكن الأمل في الله كبير.

وختم والد الطالبة “هشام عطاالله ” احمد الله عز وجل على نجاح ابنتي وادعو الله ان يوفقها في القادم وأشكر جميع السادة القائمين على العمل بمدرسة الشهيد رمضان عتلم وكل من ساند في نجاح ابنتي لهم كل الشكر والتقدير .

 

 وأضاف عم ” عزيزة ” علاء عطاالله سعادتي ببنت شقيقي لا توصف رفعت راس البلد وشرفتنا ويارب اشوفها في أعلى مكانة كما أبارك جميع الطلبة واسال لهم التوفيق والسداد.

التعليقات مغلقة.