مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عروض صيفية مدهشة في مطاعم وسبا فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

19

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية ضيوفه للاستمتاع بتجارب مميزة في مطاعم ومقاهي الفندق الأنيق وفي السبا، والاستفادة من العروض المتميزة للعائلات والأصدقاء في شهر مايو. يتمتع الفندق بموقع متميز في قلب الرياض ويضم غرف الضيوف المريحة والعديد من القاعات متعددة الأغراض للمناسبات والاجتماعات، إلى جانب خيارات المطاعم العالمية ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات.

وسواء كان الضيوف يتطلعون إلى تجربة للتجدد في السبا وجلسات التدليك، أو الاستمتاع بوجبة برانش شهية وتذوق الأطباق الآسيوية في واحد من أفضل المطاعم الآسيوية في الرياض، أو التلذذ بالمأكولات الأرمنية والأطباقها المصممة خصيصًا للعائلات، أو التواصل مع الأصدقاء والزملاء في جلسة الشاي أو غيرها، فإن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية هو الوجهة المثالية لتلبية احتياجات الضيوف هذا الصيف.

استرخاء وراحة مع جلسات التدليك وخدمات السبا في إيفوريا سبا

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على العافية من خلال الدمج بين القدرات العلاجية في العناصر البحرية والأعشاب الطبيعية وغيرها من المكونات المختلفة، لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس. وخلال شهر مايو، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب ذات طابع شخصي في جلسات علاجية للترطيب والتنقية ومكافحة علامات تقدم السن، وهي جلسات تصمم وفقًا لاحتياجاتكم.

 

وفي هذا الصيف يمكن للضيوف الاستفادة من خصم المرة الأولى، والذي يبلغ 20% من جميع خدمات السبا وجلساتها العلاجية خلال شهر مايو، فضلًا عن خصم 20% من قيمة الاشتراك في عضوية النادي الرياضي.

 

برانش الجمعة في تياترو

يدعو مطعم تياترو، المطعم الأنيق الذي يقدم الوجبات على مدار اليوم،  الضيوف للاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق الساخنة والباردة ومجموعة متنوعة من الخيارات العالمية والمحلية وأركان الطهي المباشر.

ويمكن لرواد الفندق الاستمتاع بنكهات فريدة كل يوم جمعة خلال الشهر الحالي بفضل بوفيه البرانش الذي يضم أطباقًا من جميع أنحاء العالم، ليدللوا حواسهم بالمذاق الشهي والأطباق التي تعدّ امامهم مباشرة في أركان الطهي. 

جربوا برانش الجمعة في مطعم تياترو من الساعة 1 إلى 4 بعد الظهر بسعر 339.25 ريالًا سعوديًا تشمل ضريبة القيمة المضافة، وبخصم 50% للأطفال من 6 -12 عامًا ومجانًا للأطفال دون 6 سنوات. 

 

الأطباق الآسيوية الأصيلة

أطباق إبداعية وأفكار مبتكرة تحقق التوازن المثالي بين النكهات الحامضة والحارة والحلوة والمالحة في الأطباق الآسيوية لدى مطعم لوتس – المطعم المتخصص الأنيق والحاصل على الجوائز، والذي يقدم أطباقه المستوحاة من المطابخ الآسيوية في أجواء راقية محفوفة بكرم الضيافة.

يمتاز المطعم بخدمة راقية وأجواء أنيقة ومريحة سواء في صالة الطعام الداخلية أو الشرفة المفتوحة المطلة على المناظر الجميلة.

ويقدم لوتس بوفيه العشاء الآسيوي كل يوم أربعاء، والذي يتضمن عددًا من الأطباق الشهية ومنها جيوزا الخضار، سلطة البابايا ولحم البقر التايلندية، وأنواع الحساء والسوشي وخيارات التبنياكي، وشرائح لحم البقر اللذيذة وسمك السالمون أو الدجاج المشوي والروبيان وغيرها من الأطباق، والتي تقدم جميعًا إلى جانب الأرز المقلي أو ياكي سوبا أو الشعيرية اليابانية، وتشكيلة من الحلويات. كما تتوفر الخيارات النباتية للضيوف الراغبين بالاستمتاع بها.

زوروا مطعم لوتس أيام الأربعاء للاستمتاع بخيارات بوفيه العشاء الآسيوي من الساعة 7:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل خلال شهر مايو، وبتشكيلة منوعة من الأطباق اللذيذة ومشروب ترحيبي منعش مقابل 320 ريالًا سعوديًا للشخص الواحد تشمل ضريبة القيمة المضافة.

رحلة من المذاق والتاريخ في مطعم مايريج

يأخذكم مطعم مايريج الأرميني في رحلة مفعمة بالتراث وعبق النكهات الأصيلة، فالأطباق تعكس التقاليد والتاريخ والمذاق الأصيل في تشكيلة من الأكلات الأرمنية المعدّة بوصفات مستوحاة من إرث طريق الحرير وبمكونات موسمية وطازجة لأطباق صحية ولذيذة. فتضارب النكهات والألوان والمكونات يمنح الضيوف تجربة لا تنسى في مطعم مايريج.

جربوا أطباق المشاركة المدهشة والتي تناسب العائلات والمجموعات من 3-4 أشخاص، وجربوا تشكيلة من الأطباق التقليدية العربية والأرمنية ومنها أطباق الحساء والسلطات والمقبلات الباردة والساخنة مثل المحمرة والروتي الحلبي ودولما مادزونوف وكفتة فوسبوف وفتة السجق وغيرها. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن تشكيلة واسعة من الكباب والمانتي، وهاميغ سيرونغ، والمشويات وشرائح اللحوم المقدمة مع الأرز بالشعيرية أو الزعفران أو الأرز المطهو بالبخار مع الخضروات المشوية. وتضم خيارات الحلويات كعكة الجبن بالمستكة وأم علي، ليستمتع بها الضيوف إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة أو العصائر الطازجة والموكتيل المنعش. 

التعليقات مغلقة.