مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد اللاه : افتتاح معرض ” مستقبل وطن ” للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين

8

أفتتح  مستقبل وطن أمانة منشية ناصر معرض  “مستقبل وطن”  لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بحضور قيادات الحزب بالقاهرة وعدد من الشخصيات العامة .

وأكد المهندس داكر عبد اللاه رجل السياسة والاقتصاد وأمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي بمستقبل وطن أمانة منشية ناصر  بالقاهرة أن المعرض يأتي في إطار تنظيم الحزب عدد من الفعاليات الإجتماعية والرياضية والترفيهية وغيرها لتلبية جميع احتياجات المواطنين  بمختلف الأعمار والشرائح.

قد يهمك ايضاً:

وأشار إلى أن معرض “مستقبل وطن ” يوفر كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم .

وأوضح أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي وقد  قام بالحزب بتوفير كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلاب الخاصة بدخول المدارس من ملابس وشنط وأحذية والأدوات المكتبية بسعر الجملة .

ولفت إلى حرص الحزب باستمرار إقامة المعرض ومنافذ البيع، في تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين حتى بداية العام الدراسي الجديد بتخفيضات كبيره   لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

 

اترك رد