مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد القادر يهنئ المصريين بـ”ذكرى الثورة” وأعياد الشرطة

2

كتبت – داليا على:

وجه النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، التهنئة للمصريين بذكرى ثورة 25 يناير، وأعياد الشرطة، كاشفا عن أمنيته بأن تشهد أرجاء البلاد المزيد من الأمن والأمان والاستقرار باعتبارهما حجر الأساس فى تحقيق التنمية الشاملة التى تشهدها مصر حاليا، مثمنا على الجهود الأمنية المبذولة من قبل أبطال الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار .

وبهاتين المناسبتين بعث عبدالقادر، بعدد من برقيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من قادة القوات المسلحة، ومساعدى وزير الداخلية.

 

قد يهمك ايضاً:

وأوضح عبد القادر، خلال برقياته تأييده للقيادة السياسية وتجديد الثقة فى جهاز الشرطة الباسلة، وقياداته الواعية، التى تحقق الأمن الداخلى للبلاد وتواجه المؤامرات التى تستهدف بها الجماعات الإرهابية شق الصف المصرى، مشيرا إلى جهود الجهاز الأمنى في إنقاذ البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته الشرطة المصرية من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.

وأشار عبدالقادر، إلى أن المصريين يثمنون ويقدرون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجيش، والشرطة فى تقديمها ليعم الأمن والأمان على الجميع، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.

 

وتمنى عبدالقادر، أن يعم الأمن والاستقرار والرخاء على مصر والوطن العربى كاملا، مشيدا بجهود القيادة السياسية لإعادة مصر إلى مكانتها الرائدة فى المنطقة، مشيرا إلى نجاح مصر  قيادة وشعبا فى مواجهة الإرهاب الدولى.

 

اترك رد