مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الفتاح جوادي.. ويكيبيديا

323

بعد نشر اخبار عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي الجميع يتساءل من هو عبد الفتاح الجوادى؟

عبدالفتاح الجوادي هو فنان مغربي يدعى فى الحقيقة باسم فتاح ، من مواليد  بلدة ” الوليدية” بالدار البيضاء ويعد من مواليد 1980 ميلاديا ويبلغ من العمر 41 عاما ، إشتهر من خلال أدواره في المسلسلات المغربية الموسمية من خلال استخدامه لبعض العبارات وكذلك روحه المرحة التي ساعدته في الإشتهار بشكل كبير في المغرب.

وهو احد الفنانين الكوميديين في المغرب والذي إختفى من الأنظار في الأونة والأخيرة وإنتشر خبر موته فمن هو الفنان الكوميدي جوادي الذي غادر البلاد إلى دولة اخرى وماهو سبب خروجه من المغرب.

وذكرت بعض الصفحات عن تغيير كبير في حياته في فرنسا مما جعله يضطر للنوم في الشوارع وهو الأمر الذي جعله يتأثر بشكل كبير, وإنقلبت حالته النفسية بعد ذلك.

هذا وكان قبل مده قد غادر البلاد إلى فرنسا متحدثاً عن سفره لعلاج إبنته كانت قد أصيبت في عينها, وسافر بها إلى فرنسا للعلاج هنا, وهو الأمر الذي تغيرت حياته بعد سفرة من إنسان مشهور إلى إنسان مشرد.

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس 25 / 4 / 2024

وتعرض من قبل لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته المسيئة للمرأة المغربية ، وبعدها اعتذر جوادي لابتسام بطمة وللمغربيات.

يذكر أن جوادي كان قد نشر تدوينة بالتزامن مع احتفال ابتسام بطمة بعقد قرانها مع فؤاد قبيبو، جاء فيها: “باش تزوج بـ حباسة شيء كبير يا عمري”.

ماهي صحة الأخبار حول وفاة عبد الفتاح جوادي ؟

تناقلت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن وفاة الفنان الكوميدي عبدالفتاح جوادي خارج البلاد, وتفاعل الكثيرون حول تلك الأخبار وأعربوا عن حزنهم على رحيل فنان كوميدي رسم البسمه في وجوه المغربيين

نفى مقربون من الفنان المغربي عبدالفتاح الجوادي الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا عن تعرضه لسكته قلبية تسببة في وفاتة في إحدى المستشفيات في بلجيكا يوم امس.

 

التعليقات مغلقة.