مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الغنى يرد على حسن شحاته لائحة كأس العالم 2010 لم تتغير

13

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

رد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، على حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي سبق وأن أكد أن عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم 2010 أمام الجزائر جاء بسبب تغيير في لائحة الصعود.

حسن شحاتة سبق وأن أكد أن فوز مصر في القاهرة على الجزائر بهدفين نظيفين كان كافيًا للتأهل لكأس العالم، إلا أن تعديل اللائحة بشكل مفاجيء أدى إلى الاحتكام لمباراة أم درمان الفاصلة.

قد يهمك ايضاً:

بعثة مازيمبى تصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى بإياب دورى…

الليلة.. إيفرتون يتحدى ليفربول فى مباراة قوية بالدوري…

وصرح عبد الغني عبر قناة TEN الفضائية، قائلًا: “لم يكن هناك أي تعديل في اللائحة، ولكننا لم نقرأها بشكل جيد ولم نفسرها بالشكل المطلوب”.

وأكمل: “الجميع أعتقد أن مصر كان يكفيها الفوز بهدفين على الجزائر من أجل التأهل والفرحة داخل الملعب وخارجه تؤكد ذلك، ولكن كل ما حدث سببه عدم وجود كوادر وقتها في اتحاد الكرة”.

وأوضح: “اتحاد الكرة يجب أن يكون به كوادر تجيد ترجمة اللوائح وتفسيرها بالشكل الصحيح، وكذلك الطاقم الإداري في المنتخب كان يتوجه عليه ذلك، لكن هذه الكوادر لم تكن متواجدة في هذه الفترة”.

واختتم: “اللائحة لم تتغير، وتم عقد اجتماع مجلس إدارة في اتحاد الكرة إثناء غيابي وقتها من أجل إتخاذ قرار بشأن المباراة الفاصلة، وبالمناسبة كنت معترض على اختيار السودان للمباراة”.

اترك رد