مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الغفار يكرم العداءة المصرية بسنت حميدة

5

حمدي شهاب:

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، العداءة المصرية بسنت حميدة الحاصلة علي ذهبية البحر المتوسط .

وحصلت بسنت حميدة علي ذهبيتي سباق 100م ، 200م عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت وهران الجزاىر 2022.

 

وأشاد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، بالانجاز التي حققته بسنت حميدة ، مشيراً إلي ما حققته ” بسنت” نموذج للإرادة ومصدر إلهام لمواصلة مسيرة النجاح.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

​الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة اليوم

واضاف ” عبد الغفار ” أصبحت شريكاً فاعلا في التنمية بجميع المجالات بدورها الفاعل والمؤثر وذلك في ظل الدعم والرعاية التي تحظي بها المرأة في الجمهورية الجديدة وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبها عبرت بسنت حميدة عن سعادتها وفخرها بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري متوجه بالشكر للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية علي تلك اللافتة النبيلة.

وأشارت ” حميدة “إلى ان المرأة المصرية تمر حاليا بأفضل عصورها خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال أن المرأة تبذل جهودا كبيرة في كل المجالات.

 

وقالت أن التكريم اليوم من بيتى في إشارة للأكاديمية، هو حافز للنجاح و” الارتقاء ” نحو الأفضل ، توجهت بالشكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية وكذلك كل من يشجعها علي مواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع إسم مصر في. المحافل الدولية .

التعليقات مغلقة.