مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد العزيز النحاس: ما أحوجنا الآن إلى روح حرب أكتوبر العظيمة

2

مصر البلد الإخبارية :

قال عبد العزيز النحاس ، نائب رئيس حزب الوفد، إن السادس من أكتوبر يوم له تاريخ ممتد وسوف يمتد إلى أبد الآبدين لأنه يوم العزة يوم الفخر يوم الكرامة يوم استرداد الأرض، وليس لنا وحدنا لكنه للأمة العربية جميعًا، يوم أن أثبت المقاتل المصري أنه أقوى من كل الأسلحة الحديثة والتقنيات العسكرية وهذا ما سطره التاريخ وما سوف نذكره.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

جاء ذلك خلال حفل انتصارات حرب السادس من أكتوبر، الذي أقامه حزب الوفد في فندق سفير بالدقي، مساء اليوم الجمعة، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، وعدد من القيادات.

وأكد “النحاس” أن حزب الوفد يشرف بأبطال حرب أكتوبر المجيدة، وهذا الاحتفال يأتي في إطار دور الوفد التاريخي باعتباره حزب الحركة الوطنية المصرية قبل قرن من الزمان ومرسخ لهذه الهوية واعتباره دائمًا ينحاز للوطن، فما أحوجنا الآن إلى روح أكتوبر العظيمة التي وحدت الشعب المصري بكل فئاته وطوائفه التي انصهر فيها الجميع على قلب رجل واحد.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد أن ما تتعرض له الدولة المصرية في حاجة إلى استعادة روح أكتوبر، موجهًا التحية لأبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة والشهداء منهما ومن الوطن.

اترك رد