مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبد الحفيظ سلامة الجميع اهم من اى شئ

7

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر : 

نشرت الحساب الرسمى للنادى الاهلى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تصريحات لمدير الكرة بالنادى الكابتن سيد عبد الحفيظ والتى تناول فيها العديد من الامور الهامة فى الفريق فى الفترة الحالية .

حيث اكد عبد الحفيظ على حرص الجهاز الفنى على متابعة اللاعبين المصابين و التأكيد على التنسيق بين الجهاز الطبى والاطباء الالمان بشأن البرامج الطبية حتى يعود اللاعبين للملاعب فى اقرب فرصه .

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

واضاف انه لا توجد نيه حتى الان للعودة الى التدريبات الجماعية ، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع ، وكذلك الالتزام بقرار مجلس الادارة ، كما ان اتباع توجيهات الدولة اهم من اى شئ اخر و شدد على ضرورة نشر الوعى الصجى واتباع اجراءات الوقاية للوقاية من فيرس كورونا فى الوقت الحالى .

واكد عبد الحفيظ على ان الجهاز الفنى يدرس كافة الامور الخاص بالفريق فى المستقبل من خلال الموسم الحالى فى ضوء الاحتمالات المطروحة بشأن المسابقة ، وقد وضع الجهاز الفنى كافة الاحتمالات امامة للعمل عليها وفقا لما سيتحدد لبقية الموسم الجارى محليا و افريقيا .

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بأن اللاعبون يقويمون ببرنامجهم التدريبى بشكل منتظم وفقا لما حدده الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينية فايلر .

اترك رد