مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبدالقادر : وزير التموين يوافق على زيادة الحصص التموينية لـ “الوادى الجديد” استعداد لشهر رمضان

4

كتب – أحمد مصطفى:

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادى الجديد، موافقة الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على زيادة الحصص والمواد التموينية الموجهة إلى مدن ومراكز المحافظة تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين بما يحقق الأمان الغذائى.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وفى هذا الإطار أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أنه تم الاتفاق مع وزير التموين على زيادة الحصص المخصصة فى المنافذ التابعة للتموين، ومنافذ “هايبر ماركت” التابعة للشركة المصرية للجملة، حيث سيتم ضخ كميات كبيرة من كافة السلع التى تحتاج إليها الأسر بشكل رئيسى ومنها “الدجاج واللحوم وأسماك وأجبان ومكرونة وغيرها من السلع”.

 

وكشف عبدالقادر، عن موافقة الوزير على ضخ كميات 40 طن زيت عباد الشمس لمدينة الداخلة، و20 طن لبلاط، و10 طن للفرافرة، و20 طن للقصر، بالإضافة إلى توفير كمية 65 طن من الأرز لمدينة الخارجة، و30 طن للداخلة.

 

وأشار عبدالقادر، إلى أن مطلب الحزب لمضاعفة السلع الغذائية يأتى فى إطار حرص حزب مستقبل وطن، على مساندة المواطن، وتوفير الحياة الكريمة واللائقة له، موضحا أن جميع أمانات الحزب بالمحافظة تابعت مكاتب التموين فى النجوع والقرى والمراكز، وتم الوقوف على أهمية زيادة ضخ السلع التموينية لتأمين احتياجات المواطنين من السلع المتنوعة تزامنا مع قرب حلول الشهر الكريم.

 

ووجه عبدالقادر، الشكر للدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على استجابته الفورية وإصداره توجيهاته للمسئولين بسرعة إرسال المواد التموينية إلى منافذ الوزارة بمحافظة الوادى الجديد.

اترك رد