مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عبدالقادر : التصدي للإرهاب مسئولية مجتمعية .. والعالم يقدر جهودنا فى دحر الإرهاب

2

كتب – محمد عيد:

استنكر النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، الحادث الإرهابي الذى شهدته منطقة المريوطية بالجيزة، وأسفر عن مصرع وإصابة 14 شخصا، من السائحين على يد عدد من العناصر الإرهابية، التي تستهدف زعزعة حالة الأمن والاستقرار التى تعيشها البلاد.

 

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

ووصف عبدالقادر، الحادث الإرهابى، بأنه طعنة غادرة في وجدان الوطن، مطالبا وزارة الداخلية بفرض المزيد من السيطرة الأمنية حول المنشآت الهامة والميادين المختلفة لتأمينها وإحباط العمليات الإرهابية التي تستهدف إحداث حالة من البلبلة داخل البلاد، استعدادا لمثل هذه العمليات التي تتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد المجيدة .

 

وطالب عبدالقادر، بتغليظ العقوبات الخاصة بمحاكمة الإرهابيين، وتكثيف الإجراءات الأمنية التي تواجه بها الدولة العمليات الإرهابية الخسيسة، مشددا على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة، ولن تغير نظرة العالم لمصر وجهودها في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم أجمع، لافتا إلى أن العالم يقدر جهود مصر لدحر الإرهاب.

 

وكشف عبدالقادر، أن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن، مشيرا إلى أن التصدى للإرهاب مسئولية مجتمعية موضحا أن ما يحدثه الإرهابيون من جرائم يزيد المصريين إصرارا على ملاحقتهم فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.

 

اترك رد