مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عامر حسين يرد على بيان بيراميدز بشأن مباراة الأهلي

20

كتب – امير نزيه:

 

رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على بيان نادي بيراميدز المتعلق بمباراته أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

 

وكان نادي بيراميدز أصدر أمس السبت، بيانا رسميا أكد فيه إندهاشه من قرار نقل مباراته أمام الأهلي من ملعب السلام إلى ستاد القاهرة الدولي، كما شدد على عدم تقدمه بأي شكوى رسمية ضد القرار الخاص بنقل المباراة حفاظا على علاقته بمجلس إدارة الأحمر، لكنه أشار إلى أن هذا القرار يُخالف لائحة الدوري.

 

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: “بيان بيراميدز بشأن نقل مواجهة الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي، لم يستكمل لائحة المادة كاملة”.

 

قد يهمك ايضاً:

ثنائي الزمالك يشاركان في التدريبات الجماعية

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

وأضاف: “بيراميدز اعتمد على المادة 65، لكن كل الأندية لا تملك ملعب، وبالتالي يوجد تغيير سواء فنيًا أو أمنيًا، وهذا متواجد في اللائحة وكان مقصود هذا البند بسبب ظروف الأندية”.

 

وأشار عامر حسين إلى أن هناك طوارئ تدخل في الأمور، مثلما حدث في مباراة فاركو أمام الأهلي التي تم نقلها من الإسكندرية إلى ملعب برج العرب، قبلها بثلاث أيام بسبب ماراثون زايد الخيري .

 

ولفت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أن نادي بيراميدز نفسه تم نقل مباريات له من الدفاع الجوي، قبلها بأيام معدودة بسبب تغيير أرضية الملعب، والنادي يعلم الظروف وهناك أندية تؤجر ملاعب، وبالتالي بند اللائحة يوجد به مراعاة كل هذه الظروف، ووهو ما يتم معه نقل المباراة دون الرجوع للمُنافس، خاصةً أنه يوجد ملعب بديل للأندية.

 

وأكمل: “أنا لست مسئولا عن تواجد 10 أندية من القاهرة وأن هناك 3 أندية تلعب على ملعب واحد، وكان على بيراميدز عدم افتعال تلك الأزمة، وإذا خاطبنا كنا أرسلنا له ردا رسميا”.

 

وأتم: “كان هناك مباراة بين بيراميدز والداخلية وتم نقلها، وبيراميدز نفسه لم يعترض على الأمر، خاصةً أنه يتم تطبيق اللائحة، ولا يوجد أي نادي اعترض على نقل مباراة”.

التعليقات مغلقة.