مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عائشة البيرق تكتب : كلمة حب وفرحة باليوم الوطني السعودي 89‎

20

من أرض الإمارات أرض العطاء والتسامح والأخوة أرسل إلى وطننا الثاني أسمى باقات الحب والفرحة فخرا وعزا به بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89 الذي يحتل مكانة عالية في قلوبنا وهذا لأنه احتضن في تربته خير البشر أجمعين وحبيب خالق السماوات والأرض وخاتم الأنبياء والمرسلين  سيدنا محمد صلى عليه الله وسلم في العالمين وصحابته الغـر الذين جاهدوا لنصرة هذا الدين فرضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين لهذا فقد أنعم الله عليه بالخير والأمن والسلام ومحبة البشر له .

فالسعودية هي الوطن الذي يفخر بمن أضحى فوقه ومشى على تربته وفي اتحادك قد أمتلات القلوب سعادة لما حققتموه من إنجاز وإبداع لرفع شأن الدونساء.

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب: أحلام ضائعة

فالسعودية حضارة وإبداع ومكانه راقية لما لها من قدسية وهيبة ترسم بصمات التميز المستمر لدولة ولشعبها لتحتل أقوى المناصب وهذا يشهد عليه التاريخ .

وفي اليوم الوطني السعودي تتحد المعاني والأفكار لنبارك لكم تماسكم وترابطكم بين الدول العربية والخليجية ونسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهي بتطوره الراسخ بأمنه، كما نسألك يا الله أن تحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز مع مطلع كل فجر وإشراقة وكل شمس نجدد الولاء لجميع الدول العربية .

وفي هذا اليوم أقف لأهنئكم وأدعو الله أن يديم عليكم السعادة والآمن على طول الأزمان .

 

اترك رد