مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلبات مارت تتوسع خارج القاهرة الكبرى بإضافة ثلاث مدن جديدة تزامنًا مع عروض خاصة للعودة إلى المدارس

58

كتب عزيزة حلمي

أعلنت شركة طلبات، الرائدة في مجال توصيل الطعام ومنتجات البقالة عبر الإنترنت في مصر والشرق الأوسط، عن توسعها في خدمة “طلبات مارت” لتشمل ثلاث مدن مصرية جديدة وهي الإسكندرية، وطنطا، والمنصورة إلى جانب محافظات القاهرة الكبرى، تزامنًا مع عروض خاصة للعودة إلى المدارس.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من النجاح الباهر الذي حظت به “طلبات مارت” في مصر خلال الفترة القصيرة الماضية، من خلال تيسير خدمة التوصيل لمنتجات البقالة عبر التطبيق الإلكتروني لتصل من متاجر طلبات الافتراضية dark stores إلى العميل في غضون 20 دقيقة فقط .وصرحت هدير شلبي، المدير التنفيذي لشركة “طلبات مصر”: ” كشركة تكنولوجيا تتمحور حول العملاء وتلبية احتياجاتهم من المنتجات، فإننا نعمل للتوسع في المزيد من المدن للوصول بخدماتنا لقاعدة عملاء أوسع والمساعدة في تلبية احتياجاتهم اليومية من خلال خدماتنا القائمة على أحدث التقنيات.”

وصرح إحسان سويدان، المدير الإقليمي لـطلبات مارت “: “نعتمد على التقنيات الحديثة والمتاجر الافتراضية التي تم اختيارها بعناية في أماكن استراتيجية لتغطي جميع أنحاء المدن التي تقدم بها الخدمة، حيث يمكن لـ “طلبات مارت” إعداد كل طلب بكفاءة وتسليمه في وقت قياسي، كما تعمل “طلبات” الآن على جعل زمن التوصيل أقل من 20 دقيقة على الرغم من العمل في القاهرة والتي تعتبر واحدة من أكثر المدن ازدحامًا في العالم. نعمل أيضًا لتعزيز تنوع المنتجات المعروضة وتلبية احتياجات المستهلك المصري.”

قد يهمك ايضاً:

طريقة عمل بلح الشام

صينية دجاج بالفرن “اكلات رمضان “

تتيح “طلبات مارت” ما يقرب من 5000 منتج يتم بيعها بالكامل بأسعار تنافسية وعالية الجودة لجميع المستهلكين، مما يعطي العملاء فرصة شراء كل احتياجاتهم دون عناء وبأقل التكاليف. علاوة على ذلك، فطلبات تستخدم التكنولوجيا الحديثة التي تؤكد عرض فقط المنتجات المتاحة في الوقت الفعلي بالمتاجر الافتراضية مما يلغي إمكانية شراء عنصر غير متوفر او مختلف عن المعروض.

وبمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، تقدم ” طلبات مارت” عروضًا خاصة تتمثل في خصومات تصل إلى 40% على الأدوات المدرسية والمكتبية و50% على أصناف البقالة الأساسية. ومع اعتبار الصحة أولوية قصوى بالنسبة إلى شركة طلبات وجميع المستهلكين، ستتوفر أيضًا أدوات الحماية الشخصية للوقاية مثل أقنعة الوجه ومعقم اليدين والمناديل، إلى جانب توفير احتياج العائلات من المواد الغذائية المختلفة والتي سوف تساعدهم على تغذية أولادهم خلال العام الدراسي بطريقة صحية وأمنة، مثل الحليب والعصائر والجبن بأنواعها المختلفة والوجبات الخفيفة وغيرها من المواد الغذائية الأخرى.

“شركة طلبات تسعى دائما لمساعدة الحكومة المصرية في التحول الرقمي الشامل، لذلك نعمل لتغيير عقلية المستهلك المصري إلى استخدام التكنولوجيا من خلال توفير تجربة سلسة للعملاء عبر منصتنا. فإن تسهيل حياة المستهلكين المصريين من خلال التكنولوجيا وخلق فرص عمل جديدة في كل مدينة نعمل بها جزء لا يتجزأ من اهتماماتنا الرئيسية،” اضافت هدير.

ونظرًا لأن 30٪ من جميع متاجر طلبات مارت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا موجودة في مصر ويعمل بها أكثر من 400 موظف، لاقت الشركة نجاحًا كبيرًا بالنظر إلى ردود الفعل الإيجابية من المستهلكين المصريين، ووجود متاجر افتراضية متعددة في مصر يجعل من السهل على “طلبات مارت” العمل وتوصيل الطلبات دون تأخير. تستهدف “طلبات مارت” التوسع في المزيد من المدن المصرية كجزء من خطتها الاستراتيجية، والتي ستسمح لها بتقديم خدماتها للمزيد من العملاء في البلاد بشكل أسرع، كما تعمل “طلبات مارت” على زيادة مخزونها من المنتجات المتنوعة التي تقدمها لتصل إلى 8000 منتج بحلول نهاية العام والتي ستشمل منتجات للعناية الشخصية والمنزلية، والمنظفات والمشروبات العناصر المستورة.

نبذة عن طلبات

طلبات هي المنصة المفضلة لطلب الطعام عبر الإنترنت في مصر، وواحدة من أكبر المنصات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فلقد فاق عدد تحميل تطبيق طلبات ثلاث مليون في مصر فقط. طلبات عضو في مجموعة Delivery Hero وهي إحدى منصات التوصيل الرائدة، وقد دخلت مؤخرًا في مؤشر DAX 30، وهو مؤشر سوق الأسهم الرائد في ألمانيا لأكبر 30 شركة. إنها شركة غنية برؤى السوق والتكنولوجيا وأفضل الممارسات. استحوذت Delivery Hero على Otlob في عام 2017، بعد تغيير علامتها التجارية لتصبح talabat في عام 2019.

التعليقات مغلقة.