مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على الاتحاد السكندري الليلة بالدوري

8

كتب : عمرو بشير

يستضيف فريق الاتحاد السكندرى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية، فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين .

يدخل زعيم الثغر هذا اللقاء بعد التعادل السلبى مع انبى بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الطلائع على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

ويحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة بعدما خاض 21 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاًن

فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق الجيش لاعبيه باستمرار صحوته من اجل تحقيق الفوز الخامس على التوالى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة ، ويفتقد الطلائع فى مباراة زعيم الثغر لجهود مهاجمه عمرو مرعى الذى حصل على الانذار الثالث فى مواجهة غزل المحلة التى فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف صحوة الفلاحين الذين تمكنوا من الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك هذا الموسم.

بينما طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمصالحة جماهيرهم عن طريق إيقاف سلسلة انتصارات الطلائع لتعويض النقاط التي خسرها زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

التعليقات مغلقة.