مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طرق مختلفة لاستخدام زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء

22

 

الهالات السوداء مشكلة يعانى منها البعض، فهى تجعل الشخص يظهر بمظهر غير صحى، وكأنه لم ينم منذ وقت طويل، وقد تضطر الفتاة عند خروجها من المنزل أن تضع على وجهها الكثير من “الكونسلير”، أسفل عينيها حتى تخفى الهالات السوداء، ليبدو وجهها مشرقا، لكن هذا ليس حلا، وتوجد بعض المكونات الطبيعية التى يمكن استخدامها فى المنزل للحصول على وجه مشرق وبدون هالات سوداء، عن طريق استخدام زيت اللوز، ولمعرفة الطريقة يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “pinkvilla”.

استخدام زيت اللوز فى التخلص من الهالات السوداء

قد يهمك ايضاً:

بلدية المحلة تفوز علي المقاولون العرب بثنائية نظيفة

وضع زيت اللوز بشكل مباشر
وضع كمية صغيرة من زيت اللوز مباشرة على الجلد حول العين، عن طريق أصبع اليد بعد غسلها أو كرة من القطن، ويتم تدليكها بلطف على البشرة بحركة دائرية حتى يتم أختراق الجلد، مع ترك الزيت تحت العين طوال الليل ثم فى الصباح غسلها بالماء الدافئ.

زيت اللوز وزيت اللافندر
زيت اللافندر يتميز بخصائص مضادة للأكسدة والحماية من أشعة الشمس الضارة، ويساعد على تقليل الأنتفاخ والألتهاب وأى أضرار لأشعة الشمس، عندما يتم استخدامه مع زيت اللوز.

زيت اللوز مع فيتامين E
ومن الممكن خلط فيتامين E مع زيت اللوز، بالتساوى، وتدليك المنطقة حول العين بلطف، وفيتامين E سوف يساعد بالمضاد الأكسدة الموجودة فيه على منع ظهور أى تجاعيد أو خطوط دقيقة على الجلد حول العين.

زيت اللوز والعسل
العسل يعرف عنه أنه يحافظ على رطوبة الجلد بشكل كبير ويقلل من وجود أى إلتهاب، ومع إضافته إلى زيت اللوز يعتبر مزيجا قويا لترطيب البشرة عن طريق خلط معلقة صغيرة من العسل ومن زيت اللوز وتدليك منطقة تحت العين قبل النوم، ثم يشطف فى الصباح، وتكرر العملية للحصول على نتيجة مرضية.

 

 

التعليقات مغلقة.