مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طرح كتاب “حكاوي السياسة” بمعرض القاهرة الدولي للمهندس أشرف رشاد الشريف

58

كتب _ يوسف سلامة 

 

تزامن مع افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، صباح، اليوم الخميس، أبوابه لاستقبال الجمهور وزوار المعرض في أول أيامه.

 

ورصدت “مصر البلد ” الإقبال الكبير من الشباب على أجنحة المعرض في أول أيامه، واقبال شديد للحصول على كتاب (حكاوي السياسة)  للمهندس اشرف رشاد ممثل الأغلبية بمجلس النواب و رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب و الأمين العام

قال المهندس أشرف رشاد الشريف إن أول أعماله الكتابية سوف تعرض بمعرض الكتاب الأسبوع المقبل تحت عنوان (حكاوي السياسة)، مضيفا: “يتواجد الكتاب في دار ليدرز (صالة 2 جناح c11)”

وشهدت الساعات الأولى للمعرض، في اليوم الأول لاستقبال الجمهور توافد أعداد كبيرة من زواره، لحضور الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يقدمها، إلى جانب اقتناء الكتب والمؤلفات.

قد يهمك ايضاً:

 

وأكد رشاد، علي أن الكتاب سوف يُطرح قريبًا بالصعيد،وذلك بعد أن يتم حفل التوقيع الأسبوع القادم بمعرض الكتاب وان هذا الكتاب إهداءًا لروح الفقيد الكريم سيد موسى

وتابع ممثل الأغلبية بمجلس النواب”أرجوا من الله أن أكون قد وُفقت في تقديم عمل – من خلال خبراتي – ينير الطريق لكل أهل السياسة”.

وأستكمل المهندس أشرف رشاد الشريف، “إن كانت هناك كلمات نقد أو تصويب أو رؤى مختلفة فسوف أتقبلها بكل صدر رحب؛ فلا حياة بدون فكر أو نقاش”.

 

التعليقات مغلقة.