مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طرح تذاكر نهائيات بطولة BLAST PREMIER العالمية في أبوظبي للبيع

4

تتراوح أسعار تذاكر الدخول العام من 85 إلى 150 درهماً فقط، بينما يمكن للطلاب الدخول مقابل 50 درهماً لحضور بطولة Counter-Strike العالمية للرياضات الإلكترونية التي تقام في ديسمبر في الاتحاد أرينا.

تقام نهائيات بطولة BLAST Premier العالمية 2022 بالشراكة مع “أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية”.

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 27 سبتمبر 2022: أعلنت شركة BLAST، المتخصصة في تنظيم الفعاليات في مجال الرياضات الالكترونية، اليوم أنه يمكن الآن شراء تذاكر الدخول العام لحضور فعاليات بطولة الرياضات الإلكترونية الرائدة “BLAST Premier العالمية” التي تستضيفها أبوظبي في وقت لاحق من هذا العام للمرة الأولى.

 

تشهد البطولة، التي تقام في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في الفترة ما بين 14 و18 ديسمبر، مشاركة ثمانية من أفضل الفرق العالمية في لعبة Counter-Strike، والتي تهدف إلى تحقيق اللقب في نهائيات الموسم في منافسات Counter-Strike العالمية.

 

قد يهمك ايضاً:

كيف أعرف اني مسحور او محسود أو معيون؟ والعلاج

أعياد مايو ومناسبات 2024

تبدأ أسعار تذاكر اليومين الأخيرين 17 و18 ديسمبر من 85 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، بينما تبلغ أسعار تذاكر الطلاب 50 درهماً إماراتياً مع وجود باقات ضيافة مختلفة أيضاً.

 

وكانت شركة BLAST قد أطلقت تعاوناً مع “أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية”، المبادرة الرائدة لتنظيم الفعاليات والمنافسات في مجال الرياضات الالكترونية في أبوظبي، بهدف استضافة النهائيات العالمية لبطولة BLAST Premier للألعاب الالكترونية، في المنافسات التي تخوضها أفضل الفرق في لعبة Counter-Strike من أجل إحراز لقب البطولة والفوز بإحدى الجوائز التي يبلغ مجموعها مليون دولار أمريكي. يذكر أن فريقي Faze Clan، وNavi قد حجزا مكانهما في النهائيات التي تستضيفها عاصمة الإمارات العربية المتحدة، على أن تحدد الفرق الستة المتبقية بحلول أواخر نوفمبر حيث تدخل BLAST Premier المراحل النهائية من الموسم.

 

وفي تعليق لها قالت شارلوت كيني، المدير الإداري لبطولة BLAST Premier: “إنها فرصة رائعة لعشاق الألعاب والعائلات والضيوف من جميع الأعمار في جميع أنحاء الشرق الأوسط للتعرف على واحدة من أفضل بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم ومشاهدة أفضل لاعبي CS:GO أثناء اللعب، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يشهدها الحدث إلى جانب المنافسات والتي تناسب الجميع. نتطلع الآن إلى أجواء التشويق التي ستشهدها أول نهائيات عالمية لبطولة BLAST Premier تستضيفها أبوظبي مع إطلاق تذاكر البيع العام”.

التعليقات مغلقة.