مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طباعه شهاده التطعيم في سلطنه عمان

30

كتبت اسماء جمال الدين

 

قد يهمك ايضاً:

مسئولو ” الإسكان ” يتابعون سير العمل بالمنطقة…

وزير التجارة والصناعة :الصادرات السلعية المصرية بلغت خلال…

قررت اللجنة اتخاذ قرارين على أن يبدأ سريان العمل بهما أول شهر سبتمبر المقبل، وهما (اعتماد مبدأ التطعيم شرطا للسماح بدخول جميع الوحدات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص بما فيها المجمعات التجارية والمطاعم وغيرها من الأنشطة التجارية، وكذلك حضور الفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها من الفعاليات الجماعية).
نشرت مؤسسة حمد الطبية، كيفية تحميل شهادة التطعيم بلقاح “كوفيد -19” من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الصحة العامة.
وقالت، “يمكن للأشخاص الذين تلقّوا كامل جرعات لقاح كورونا “كوفيد -19” تحميل شهادات التطعيم الرسمية من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة، عبر الرابط التالي: https://cert-covid19.moph.gov.qa/Home/Index# “.
وللحصول على شهادة التطعيم بلقاح كورونا “كوفيد -19” يتعيّن على المتقدّم تلقّي كامل جرعات لقاح كورونا “كوفيد -19” حسب البروتوكول المعتمد، ويشترط للحصول على هذه الشهادة مرور 7 أيّام على جرعة يلتقّاها من هذا اللقاح.
ويتعيّن على المتقدّم زيارة الموقع الإلكتروني، وإدخال اسم المستخدم، وكلمة السر، الخاصّتَين بنظام التوثيق الوطني (توثيق
وفي حال لم يكن للمتقدم حساب مستخدم خاص به في النظام، يمكنه التسجيل كمستحدم جديد عبر الصفحة الرئيسية لموقع نظام التوثيق الوطني (توثيق)، أو عبر الرابط الذي يتاح له عند طلبه للحصول على شهادة التطعيم الرسمية.

التعليقات مغلقة.