مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طالبان بجامعة كفرالشيخ «سفيران النوايا الحسنة» 

27

كتب – بسيوني الجمل :

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. عن حصول الطالب محمد رفعت عبد العال بكلية الطب البيطري والطالبة هدى عبد الرازق عبد الحميد بكلية التجارة .. على لقب «سفراء النوايا الحسنة» عن قطاع الدلتا والساحل .. نتيجة دعمهما لطاقات ذوي الهمم من الشباب بالملتقى القمي الثاني لسفراء النوايا الحسنة بعنوان «طلاب مبتكرون ومخترعون» الذى عقد بجامعة الفيوم.

 

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لكلية التجارة

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي .. التهنئة للطلاب الذين شاركوا بالملتقى وحصولهم على اللقب .. أكد أن الهدف من تنظيم الملتقيات تحقيق التواصل والتلاحم والتنافس بين الطلاب في مختلف المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية .. وتبادل الخبرات والثقافات .. أشار إلى أن مثل هذه الملتقيات تساهم في إكساب الطلاب مهارات العمل الجماعي وتحمل الضغوط وتنظيم الوقت.

 

هنأ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد العال .. الطلاب الفائزين .. أكد أن الأنشطة الطلابية مكمل أساسي للعملية التعليمية .. حيث تكسب الطلاب تحمل المسئولية تجاه أنفسهم وزملائهم ومجتمعهم .. وجه الطلاب بالحرص على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة والتعلم الدائم .. واكتساب الخبرات والتواصل مع الأساتذة والاستفادة من خبراتهم .. والاستعداد للمستقبل بشكل جيد في ظل اهتمام الدولة المصرية بالشباب المبدعين.

 

جاء ذلك بإشراف الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتورة هناء بدير طنطاوي مدير إدارة النشاط الاجتماعي ومشرف الوفد والدكتور أحمد قايد مدير إدارة النشاط العلمي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

التعليقات مغلقة.