مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” طارق حامد ” لـ ” رامز جلال” في ” رامز مجنون رسمي” ..انت مش قدي

49

ففي اليوم الخامس عشر من رمضان : حل لاعب نادي الزمالك “طارق حامد” ضيفاً على برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي” والذي يُعرض بشكل يومي على قنوات إم بي سي مصر “.

بدأت الحلقة بترحيب من مقدمة البرنامج  المغنية والإعلامية” أروى” بـ ” طارق حامد” ، الذي تم اصطحابه لقاعة البرنامج والذي كان يعتقد أنه برنامج كرسي الحقيقة، و قامت بطرح بعض الأسئلة عليه ، وفى أخر فقرة في الأسئلة ، وهى عرض بعض الصور لبعض الفنانين والمشاهير، كانت أول صورة لـ ” رضا عبد العال” ثم ” الفنانة ” رانيا يوسف”  ثم الصورة الثالثة كالمعتاد في البرنامج  لـ ” رامز جلال” وأول ما شاهد الصورة قال “طارق حامد” ” راجل ناجح”.

وفجأة يخرج ” رامز” من داخل إطار الصورة ، مما أدى إلى حالة من الاستغراب لدى ” طارق حامد” ، ويقول له رامز أنت أصبحت  في مملكتي وهتمشى بقواعدي وبشروطي”، وبدأت فقرة دوران الكرسي لأعلى، ويقول له ” طارق حامد” وبعصبيته المعتادة التي نشاهدها في الملاعب يقول: ” ايه القرف ده .. ماينفعش كده عيب”.

وفى فقرة لون الشعر يرفض ” طارق حامد” ويقول:” ماتهزرش .. ياعم انت..ياعم فكنى..ياعم ..يابنى انت..انت مجنون .. دخت ياعم..فك البتاعة دى .. هاكسرهالك..”

ثم بدأت فقرة حوض المياه  والكبوريا ، انفعل ” طارق حامد” وقال لرامز ” لالا ماتهزرش .. بأفولك إيه هاتزعل منى جامد .. انت مش قدى.. والله العظيم هاكسرلك البتيع ده.. يابنى فيه إيه ..هاكسرك.. هاكسرلك كل ده على دماغك..سنتكم سوده”.

وفى الفقرة الأخيرة يسقط ” طارق حامد فى المياه ولكنه ينفعل ويخرج ويجذب ” رامز لينهال عليه ضربا .

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

ويبدو أن رامز قام بحذف بعض الفقرات من البرنامج لعصبية ” طارق حامد”.

برنامج ” رامز جلال”

 

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

 

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

" طارق حامد "

 

برنامج “رامز مجنون رسمى”

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

 

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

اترك رد