مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طارق تهامي: معسكرات شباب الوفد أنتجت كوادر حزبية وبرلمانية ونقابية مؤثرة

1

كتب – أحمد مصطفى:

قال النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب في حزب الوفد وعضو اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد 2021، إن المعسكر ليس مجرد مصيف وقضاء أوقات متعة، لكن كل معسكرات الوفد التي تم تنظيمها منذ الثمانينات أنتجت كوادر حزبية وبرلمانية ومهنية نقابية وأيضًا كوادر ذات تأثير في الرأي العام، لذلك لا نتعامل مع هذا المعسكر بفكرة أنه مجرد فعالية لكن هناك أجواء استفادة كبرى.

وأكد تهامي أن اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد تحرص كل مرة أن يكون المحاضرين نماذج من صفوة خبراء ومتخصصين ومفكرين المجتمع، لتكون أوجه الاستفادة على بشكل كبير لتكون هناك كوادر شبابية ذات فكر وثقافة ووعي تخدم وطنها ولا تنخدع في أي محاولات للتضليل.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن الهدف من معسكر شباب الوفد إنتاج كوادر قادرة على تقديم عمل تخدم به الوطن تحت شعار “مصر فوق الجميع”، مشيرًا إلى أن أعضاء حزب الوفد يعملون من خلال حزبهم من أجل مصر بما لا يخالف أي مبادئ وبما يتناسب مع ظروف كل بيئة.

وأكد تهامي أن معسكر شباب الوفد ينطلق في إطار 5 مبادئ هي أساس حزب الوفد والحفاظ عليه على مدار 100 عام، هي: “الحرية والديمقراطية والوحدة الوطنية والعدالة الاجتماعية والتحرر أو الاستقلال الوطني”، وهي مبادئ كانت سببًا في أن يعيش الوفد في قلوب جميع المصريين.

وشدد تهاني على أن حزب الوفد لا يحيد عن المشاركة في أية استحقاقات انتخابية ولا يبتعد أبدًا عن مبادئ الحفاظ على استقلال الوطن وحريته ويحفظ أن يبقى المصريون يدًا واحدة، لا فرق بين مسلم ومسيحي.

التعليقات مغلقة.