مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طارق تهامي: شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة “6 أكتوبر”

1

كتب – أحمد مصطفى:

قدم النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، شرحًا للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، عن ما تم في معسكر الشباب الذي يقام بمدينة العين السخنة خلال الثلاث أيام الماضية.

جاء ذلك خلال خلال كلمته في لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، بالشباب على هامش آخر أيام معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ المنعقد في العين السخنة.

وأوضح تهامي أن المعسكر شهد حضور 285 شابًا من شباب الوفد ممثلين عن كل المحافظات وتلقوا محاضرات في كافة المجالات من خلال متخصصين على أعلى مستوى.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأشار تهامي إلى أن الحاضرين من شباب الوفد في المعسكر 85% منهم يشاركون لأول مرة  وهذا المستوي من التدريب الذي حدث في المعسكر سوف يجعلهم على قدر عالي من الثقافة والسياسة وكيفية الحفاظ على تراب هذا الوطن لذلك المعسكر يحمل شعار “مصر فوق الجميع”.

ولفت تهامي إلى أنه تم انتهاء المحاضرات اليوم بمحاضرة للواء محمد عبد القادر أحد أبطال حرب أكتوبر المجيد، وتم المزج بين النضال الوطني القديم للحفاظ على الوطن وفهم الجمهورية الجديدة لكي يعرف الشباب أنهم مسئولين كل في مجال، كما حضر مجموعة من وزارة الصحة للحديث حول أهمية التبرع للبلازمة وتم الاتفاق مع الشباب بأنهم سوف يصبحوا مشاركين في عملية التبرع بالأزمة بالتنصيق مع وزارة الصحة.

وقال تهامي إن شباب الوفد كتبوا بأجسادهم على أرض العين السخنة كلمة ” 6 أكتوبر” وتم رفع علم مصر بطول 25 متر وكان شكله إيجابي جدا ويختتم المعسكر اليوم من خلال إقامة احتفالية بمناسبة انتصارات السادس من اكتوبر .

التعليقات مغلقة.