مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” طائرة الأحلام ” منتخب مصر يغادر إلى السنغال لخوض لقاء الحسم

5

سارة عبدالدايم

غادرت بعثة منتخب مصر إلى السنغال اليوم الأحد من أجل خوض لقاء العودة في الجولة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

هذا وقد خاض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش مرانه الأخير اليوم قبل السفر، حيث شهد تواجد المدافعين علي جبر ، ورامي ربيعة المنضمين للمعسكر بدلاً من محمد عبدالمنعم ، ومحمود الونش الذي سيغيب عن لقاء العودة أيضاً بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء .

قام الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاد المدافع محمود حمدي الونش من السفر إلى السنغال، بناءاً على طلب اللاعب الذي قرر عدم السفر

كما يغيب المدافع ” محمد عبدالمنعم ” عن لقاء العودة بين مصر والسنغال، بعد خضوعه لعملية جراحية في الأنف، أمس السبت. نتيجة لإصابته وتعرضه لكسر في الأنف أثناء مباراة مصر والسنغال .

قد يهمك ايضاً:

اللاعبين الجدد المنضمين لبعثة المنتخب الوطني

و‏استدعى البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب مصر مدافعي الأهلي رامي ربيعة وبيراميدز علي جبر للانضمام لقائمة الفراعنة استعداداً لمواجهة الإياب أمام السنغال الثلاثاء المقبل بالعاصمة دكار.‬

وجاء استدعاء كيروش لربيعة وجبر بعد تأكد عدم لحاق المدافع محمد عبدالمنعم بلقاء العودة، إثر إصابته الجمعة خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب بملعب القاهرة الدولي.

وأجرى عبد المنعم جراحة عاجلة وفقاً لبيان المنتخب عقب المباراة، إضافة إلى تأكد غياب محمود حمدي “الونش” للإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب التي انتهت لصالح المنتخب المصري بهدف نظيف

وتضم بعثة المنتخب المصري إلى السنغال 23 لاعباً استعداداً لخوض مباراة الإياب، والفائز بمجموع المباراتين يبلغ نهائيات المونديال المقرر نهاية العام الحالي في قطر.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.