مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط 22 قطعة سلاح آلي وخرطوش بحوزة مسلحين في المنيا‎

1

المنيا – جمال علم الدين:

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط 22 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات نارية غير مرخصة بحوزة مسلحين بمراكز المنيا  ، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني وتفعيل دور القانون ، لبث الطمأنينة والآمان في الشارع المنياوي.

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة  آلية وخرطوش ، وطلقات متنوعة  غير مرخصة ،تضمنت ، (  12

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

فرد محلى الصنع  – 7 بندقية خرطوش – 1 بندقية رصاص  – 1 بندقية آلية – 1 مسدس  – 47 طلقة  متنوعة )، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط ( 740 جرام حشيش – 403 جرام هيروين – 29 قرص مخدر ) .
وتمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  2000 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا

جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف )، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3315 مخالفة مرورية.
وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 51 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي 5 سائقين  للمخدرات .

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 414 حالة إشغال للطريق العام، وضبط 17 قضية متنوعة لشرطة المسطحات المائية ، وضبط 57 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

اترك رد