مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضبط 200 كم هوالك بسكويت فاسد بمصنع بالاسكندرية

2

كتب – حمدى شهاب:

شنت مباحث التموين بالإسكندرية حملة مكبرة إحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري  والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة..وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني تزامناً مع القرارات الحكومية باستكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي بما يحقق أهداف التنمية المنشودة .. وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

أسفرت الحملات التموينية من ضبط 39 قضية  تموينية متنوعة .

 

قد يهمك ايضاً:

العثور على طفلين داخل شقة بلا عائل بقرية دماط بالغربية

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

حيث تمكنت مباحث التموين من ضبط “ع س ع” 54 المدير المسئول عن مصنع بسكويت بدائرة قسم شرطة مينا البصل ،لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري، حيث يقوم بتجميع كسر وهوالك البسكويت الغير صالحة للإستهلاك الآدمي  وإعادة استخدامهما في إنتاج البسكويت الغير مطابق للمواصفات بمصنعه وضبط كمية وقدرها 200 كجم من هوالك البسكويت الغير صالحة للإستهلاك الآدمي معدة للطحن والاستخدام .

 

تحرر المحضر رقم 17132/2018 جنح قسم مينا البصل ..

 

وتم ضبط ” م ف ع”60 سنة صاحب سوبر ماركت  بدائرة قسم شرطة الجمرك ،لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للإستهلاك الآدمى ،وضبط عدد 1571  عبوة حلوى جافة ” سكر نبات ” منتهية تاريخ الصلاحية فى 12/2015 وغير صالحة للإستهلاك الآدمي .

 

تحرر المحضر رقم 9801/2018 جنح قسم الجمرك .

اترك رد