مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صور الفنانة هيفاء حسين تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

65

أثارت بعض الصور للفنانة البحرانية هبفاء حسين قامت بنشرها على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى بصحبة  ابنها سعد الكثير من الجدل بين المتابعين والمحبين للفنانة البحرانية هيفاء حسين بسبب كبر سنه فيما علق المتابعين على صورتها بجانب ابنها والذي تم لفت الأنظار إليها بوسامته وسنه المتقارب من والدته.

الفنانة هيفاء حسين

وعلقت الفنانة البحرانية هيفاء حسين على تلك الصور وقالت مشتاقة لك قد الصحاري والبحر ويذكر أن الفنانة هيفاء قد تزوجت مرتين وفي الزيجة الأولي كانت من والد ابنها سعد وهو من خارج الوسط الفني.

هيفاء حسين بصحبه ابنها على موقع التواصل الاجتماعي:

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، إذ تمنوا لهما حياة سعيدة واللقاء قريباً، فيما أبدى عدد منهم عن صدمتهم من كبر عمر ابنها وطوله الذي فاق طول والدته.

الفنانة هيفاء حسين

ولكن بعد ذلك تم الانفصال عن والد ابنها ومن ثم أعلنت الفنانة البحرانية هيفاء حسين في عام 2010 عن زواجها من الفنان حبيب غلوم وانجبت منه تؤام ويذكر أن الفنانة هيفاء حسين من مواليد 22 أكتوبر 1979 وهي ممثلة بحرينية كما بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تترأس مع وزيرة ألمانيا للمناخ جلسة النظام…

من ضمنها كوارع وكبدة ورنجة وفسيخ..ضبط 22 طن أطعمة فاسدة في…

من هى هيفاء حسين

هيفاء حسين  من مواليد 22 أكتوبر 1979 ، ممثلة بحرينية.

بدأت  هيفاء حسين حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوارٍ أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل اللقيطة حيث حققت خلاله نجاح بدور الفتاة مجهولة الوالدين.

الفنانة هيفاء حسين

تزوجت هبقاء حسين مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها «سعد» ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

الفنانة هيفاء حسين

أزهار مريم – مسلسل إذاعي،نيران،عيال الذيب،القدر المحتوم،إلى من يهمه الأمر،السديم.،حكم البشر،بيتنا الكبير.ملاذ الطير،دمعة عمر،يوم آخر،خذ وخل،طاش ما طاش – طاش 12،سرى الليل،غصات الحنين،دولاب الزمن،سوالف دنيا،اللقيطة،امرأة لا تشبه القمر،مجاديف الأمل،عندما تعود الأيام،قيود الزمن،نجمة الخليج،أخوات موسى،نت النور،الشطرنج،أزهار مريم،خلوكم مكاني،أم سعف جتكم،الساكنات في قلوبنا،طماشة – أكثر من جزء ،قلب أبيض،أسوار – الجزء الثاني،الهدامة،ليلى – أكثر من جزء،جاري يا حمودة،شوف الدنيا،المقطار،بنات آدم. وغيرها من الأعمال الاخرى الكثيرة.

الفنانة هيفاء حسين

اترك رد