مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صفية العمري تكشف عن أسرار جديدة لأول مرة أمام شيخ الحرارة

22

تصدرت الفنانة صفية العمري ترند محركات البحث العالمي جوجل ، بعد أن حلت ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى ، على قناة القاهرة والناس.

وفى البرنامج صرحت الفنانة ” صفية العمري” بأسرار جديدة تقال لأول مرة.

من هذه الأسرار قالت ” صفية العمري” أنها لم تتزوج بعد وفاة زوجها ” وقالت ماحبتش أكرر التجربة”.

ونفت صفية العمري، زواجها العرفي، وقالت: “ليس صحيح، لم أتزوج بعد وفاة زوجي نهائيا”.

صفية العمري

كما كشفت الفنانة ” صفية العمري” ، أنها تركت المحلة وسافرت إلى الإسكندرية وهى صغيرة  بعد رفض أهلها زواجها وهى صغيرة، رغم رغبتها فى الزواج من الشخص الذى كانت ترغب فيه ، ولكن أهلها أخرجوها من البلدة حتى لاتتزوج ، واعترفت أنها كانت تحبه، وهذا تسبب فى حرمانها من أبوها وأمها وأشقائها منذ الصغر

وعن مشاركتها فى ” مسلسل باب الخلق” قالت الفنانة ” صفية العمري” لشيخ الحارة ، أنها مضت عقد عمل فى المسلسل وأخدت ” عربون” وأن الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو الذى رشحها لهذا العمل.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وقالت أنها تركت العمل عندما فوجئت باختصار جزء كبير من دورها وانهارت بسبب ذلك..

وشخصيتها فى مسلسل ” ليالي الحلمية لم تؤثر في حياتها العامة.

وبرنامج “شيخ الحارة”، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير

ويُذاع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، يوميًا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً خلال شهر رمضان المبارك.

وتستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

صفية العمري

من هي ” صفية العمري”

“صفية العمري” ممثلة مصرية، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ثم درست اللغة الروسية لتعمل كمترجمة في المؤتمرات الدولية.

أكتشفها رمسيس نجيب لتكون بدايتها الفنية في بداية السبعينيات، ومن أبرز أعمالها في تلك الفترة (العذاب فوق شفاة تبتسم) و(أبدًا لن أعود) و(العذاب امرأة)، ثم إنتقلت بعدها إلى مجال الدراما التلفزيونية لتقدم عشرات الأعمال والتي من أبرزها (ليالي الحلمية) و(هوانم جاردن سيتي) و(أحلام الفتى الطائر). من أبرز أعمالها أيضًا دورها في فيلم (المصير).

 

اترك رد