مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صحة كفر الشيخ : انطلاق الحملة القومية للتطعيم بلقاح الكورونا.. اليوم

1

كتب – سامح صلاح:

انطلقت اليوم الحملة القومية لللتطعيم بلقاح كورونا بمحافظة كفر الشيخ .

حيث أكدت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ  بداية الحملة القومية للتطعيم بلقاح الكورونا مراكز ومدن المحافظة.

وأشارت ” سلام” أن عمليات التسجيل بدأت في وقت سابق عبر الموقع الإلكتروني واليوم بدأت فعاليات تلقي اللقاح في مركز التطعيمات بمستشفى قلين المركزي، وتبدأ الإجراءات لأخذ اللقاح بقياس العلامات الحيوية لمتلقي اللقاح ثم تطعيمه ثم ينتظر تحت الملاحظة لفترة قبل أن ينصرف من المستشفى.

كما أشارت وكيل وزارة الصحة  الى أن ذلك يُعد الحدث الأهم عالميا خلال العامين الحالي والماضى على أثر جائحة هي الأخطر من نوعها والأكبر في تاريخ الطب الحديث ،حيث اجتاح العالم فيروس كورونا المستجد والذي عجزت عن مواجهته أعلي النظم الصحية في العالم وحاربت مصر في الطليعه كعهدها دائما وُجِدت لتقود إقليميا ودوليا.

قد يهمك ايضاً:

صحة كفرالشيخ «أول» الجمهورية فى خدمة المواطنين

وبجهود جبارة من قيادتها السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نقلها نقلة نوعيه كبيرة في كل المجالات فلم يكن المجال الصحي ببعيد عن اهتمام الرئيس السيسي  ولكنه كان من أولوياته فقام بعمل مبادرات رئاسيه عديدة هدفها الأول الارتقاء بصحة المواطن في كافة الشرائح العمرية أطفال وسيدات وشباب ومسنين.

ووجهت ” سلام” لوزيرة الصحة لجهود فى حصول مصر على لقاح فيروس الكورونا المستجد ضمن أوائل الدول التي حصلت عليه ودعت للمصريين بأن يجعلهم الله  في الطليعة دائما .. حفط الله مصر قيادة وشعبا.

صحة كفر الشيخ

صحة كفر الشيخ

التعليقات مغلقة.