مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صحة المنوفية :المرور على 130 منشأه طبية و غلق 4 منشآت وإنذار 43 آخرين لمخالفتهم اللوائح والقوانين

1

كتبت رشا الشريف

في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تكثيف شن الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

قد يهمك ايضاً:

محمد الدماطي: النجاح الكبير لبطولة أفريقيا للطائرة يعكس…

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

صرح الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة عن قيام إدارة العلاج الحر بالمديرية بشن حملة تفتيشية مكبرة بنطاق المحافظة للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية للتأكد من إنتظام سير العمل داخل المنشآت الطبية واتباع سياسة مكافحة العدوى .

حيث أشارت مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية إلى أن الحملة أسفرت عن المرور على (130) منشأة طبية بنطاق المحافظة ، وتم غلق عدد (4) منشآت طبية مخالفة ، كما أنه جارى إستصدار قرار غلق لـ ( 28) منشآه أخرى وإنذار عدد (43) منشأة ، موضحة بأن عدد المنشآت المطابقة للإشتراطات (55) منشأة ، فضلا عن أنه تم رصد (30) منشأة مخالفة لسياسات مكافحة العدوى و (28) منشأه غير مرخصة و ( 13) مخالفة لإشتراطات التراخيص وعدم وجود عمالة غير مؤهلة .

هذا وقد أكد محافظ المنوفية على إستمرار تلك الحملات التفتيشية على مستوى المحافظة للحفاظ على سلامة المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

التعليقات مغلقة.