مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

صبحي يلتقي شباب منتدى الجامعات المصرية

2

كتبت – ابتهال آدم:

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشباب منتدى الجامعات المصرية، والذي ينظمه معهد إعداد القادة بحلوان خلال الفترة من 27 – 31 يناير الجاري، بمشاركة حوالي 380 طالبًا وطالبة وعضو هيئة تدريس من 27 جامعة مصرية، بحضور الدكتور طايع عبد اللطيف – مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة والمشرف العام على المعهد .

 

ومن جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالمشاركة في هذا المنتدى والذي يضم طلاب الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن الشباب هم ثروة مصر وذخيرتها في مواجهة التحديات والوصول إلى المستقبل الواعد، لافتًا إلى حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالشباب من خلال الاستعانة بهم في مناصب نواب الوزراء والمحافظين من أجل تمكينهم، وتخصيص عامٍ للشباب، ، فضلا عن إنشاء أكاديمية وطنية لتدريبهم وتأهيلهم للقيادة.

 

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

وأشار “صبحي” إلى أن حجم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية تستدعي وقوف الجميع خلف قيادته السياسية لمواصلة المسيرة وتحقيق المزيد من الإنجازات والتي تعود بالنفع علي جميع طوائف الشعب المصري.

وفي ختام اللقاء دار حوار مفتوح بين الوزير والطلاب حول أهم القضايا الشبابية والرياضية، وأهم الأنشطة والبرامج التي تعدها الوزارة للشباب في الفترة المقبلة.

 

اترك رد