مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شيكابالا ومصطفي محمد وكاسونجو يقودو هجوم الزمالك غدا أمام مازيمبى

0

كتب – محمد الجندي :

يواصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعداد الجيد لمباراة الزمالك مع مازيمبى غدا الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وهذه المباراة هي الفاصلة للزمالك من أجل حسم تذكرة التأهل دور الثمانية فى البطولة.

قد يهمك ايضاً:

وكان المدير الفني للزمالك قاد الفريق في تدريباته الاخيره بتركيز شديد وعقد محاضره مع اللاعبين لحثهم علي أهمية اللقاء وعدم وضع المنافس في مكانه الطبيعي كونه فريق قوي.

 

ومن جهة أخري يلعب مازيمبى اللقاء وهو يعلم أنه لا بديل  له إلا الفوز إذا كان يريد التأهل بشرط فوزه في المباراة القادمة وتعثر الزمالك في اللقاء المقبل .

 

وكان المدير الفني للزمالك ظهرت رغبته في الاعتماد علي شيكابالا ليكون مفاجأة المباراة واستغلال حالة التألق التي يعيشها اللاعب موخرا واطمئن المدير الفني علي مصطفي محمد وكاسونجو خلال التدريبات وهو يضع أنال كبيره عليهم في خط الهجوم

 

وتعتبر جماهير الزمالك المباراة غدا ليله سياحة رياضيه والجماهير تؤكد أنها سنحتفل مساء غدا الجمعة بصعود الزمالك لدور الثمانية دور الكبار وان الزمالك حصل علي البطولة 5 مرات قبل ذلك وبإذن الله ستعود أمجاد الزمالك .

 

 

اترك رد