مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شوط أول سلبي بين الأهلي وغزل المحلة في الدوري الممتاز

6

كتب – أحمد مصطفى:

انتهي الشوط الأول من مباراة فريق نادي الأهلي وغزل المحلة بالتعادل السلبي بدون أهدف ، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ستاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

لعب الأهلي بتشكيل مكون من :

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود وحيد وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ورامي ربيعة وأكرم توفيق وصلاح محسن.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالآتي:

 محمد البشبيشي – محمد فتح الله – محمد سامي – هاني عادل – خالد رسلان – إسلام فؤاد – فتحي مبروك – أحمد الشيخ – أحمد عادل أباظة – أحمد النادري – عبده يحيى.

البدلاء:- جلال العقدة – هشام عادل – خالد كساب – عمرو شعبان – يحيى حامد – أحمد حسن – معنز كاجو – أحمد عيد – محمود صلاح.

شهدت بداية المباراة ضغطًا مبكرًا من لاعبي الأهلي بحثًا عن الهدف الأول، وكانت أولى الفرص عن طريق محمد شريف، الذي وصلته الكرة من محمود كهربا، ولكن حارس غزل المحلة تمكن من الوصول إلى الكرة سريعًا قبل مهاجم الأهلي.

وفي الدقيقة الخامسة وصلت الكرة إلى جيرالدو، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وفي الدقيقة العاشرة يهدر محمود كهربا فرصة ثمينة للتهديف، بعد أن تسلم الكرة من محمد شريف، لينفرد بمرمى المحلة ويسددها لتمر بجوار مرمى المحلة في واحدة من أبرز فرص حامل اللقب في الشوط الأول.

ويستمر ضغط لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وسط محاولات مستمرة من لاعبي غزل المحلة لإيقاف هجمات لاعبي الأهلي المستمرة على مرمى البشبيشي حارس مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 20 يسدد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة كرة تعلو عارضة محمد الشناوي حارس الأهلي، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ويحصل أحمد عادل لاعب المحلة على الإنذار الأول في المباراة في الدقيقة 24، بعد تدخله القوي مع محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.

وتتوقف المباراة في الدقيقة 28 بعد سقوط محمد البشبيشي حارس مرمى المحلة للإصابة، بعد التحامه مع أحد زملائه خلال إحدى العرضيات.

وتصل الكرة إلى خالد رسلان لاعب غزل المحلة، الذي يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تمر بجوار مرمى محمد الشناوي.

ويهدر جيرالدو فرصة تهديف جديدة في الدقيقة 33، بعد أن تسلم عرضية متقنة من علي معلول، حولها برأسه تمر بجوار مرمى غزل المحلة، في فرصة جديدة للأهلي خلال الشوط الأول.

وسدد محمود كهربا تصويبة قوية في الدقيقة 37 يتصدى لها محمد البشبيشي حارس مرمى المحلة، لتعود من جديد إلى أليو ديانج لاعب الأهلي، الذي يسدد الكرة من جديد تصطدم بدفاع المحلة وتخرج إلى ضربة ركنية تنتهي دون خطورة على مرمى المنافس.

ويواصل الأهلي ضغطه على دفاعات المحلة، حيث يسدد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي كرة جديدة، يتصدى لها حارس مرمى المحلة، ليستمر التعادل مسيطرًا على نتيجة الشوط الأول من المباراة.

وتصل الكرة إلى إسلام فؤاد لاعب غزل المحلة، الذي يسدد الكرة وينجح محمد الشناوي فى تحويلها إلى ضربة ركنية تنتهي دون خطورة على مرمى الأهلي.

وتستمر هجمات الفريق الأحمر على مرمى المنافس بحثًا عن الهدف الأول، لتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون خطورة، لتنتهي أحداثه بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعليقات مغلقة.