مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شوط أول سلبى بين الأهلي وأسوان

5
كمال سعد
انتهى الشوط الاول بين الأهلي وأسوان فى الجولة الاخيرة  بالتعادل السلبى ..و بدأ اللقاء بسيطرة من الأهلى وانتشار جيد ومحاولات من صلاح محسن ومروان محسن للوصول إلى طلعت الجبلاوى حارس مرمى أسوان لهز شباكه بمساندة ديانج ورامى ربيعة وكوكا ..قابله دفاع جيد من ابناء الجنوب الذين اعتمدوا على خبرات بعض نجومهم وأبرزهم عمرو الحلوانى وعبد العزيز موسى وهيثم الفيل ومحمد جابر ميدو .
يصل الوقت للدقيقة 24 وشهدت أخطر هجمات أسوان من مرتدة سريعة عن طريق أشرف مجدى الذى انفرد مصطفى شوبير حارس الاهلى وتدخل ديانج وأنقذ الموقف ويتعرض مجدى للعرقلة ويوقف الحكم سعيد حمزة اللقاء للجوء إلى الفار قبل إصدار أى قرار ويشير بتسلل مهاجم أسوان ويستأنف اللعب مرة أخرى .
قد يهمك ايضاً:

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

يظل الأهلى مسيطراً ويهدر محمد شريف هدفاً محققاً بشكل غريب جداً بعد انفراده بمرمى أسوان ويحول الكرة برأسه فوق العرضة فى الدقيقة 27 فى من تمريرة رائعة أخطر فرصة حقيقية للمارد الأحمر وسط استغراب كل من بداخل الملعب..وتتوقف بعدها المباراة بثلاث دقائق لإلتقاط الأنفاس وشُرب المياة وتعود مرة أخرى .
يمر الوقت ويصل للدقيقة 40 ولم يكن هناك أى جديد سوى سيطرة من الأهلى ورغم ذلك عاب أداء نجومه السلبية فى التحرك للهجوم بشكل سريع وظهر البطء الشديد فى تحول الكرة من الخلف إلى الأمام وهو ما دفع وسط أسوان للتحرك بأريحية لمساندة الدفاع فى التصدى للهجوم الرباعى الضعيف لمروان محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن .
تشهد الدقائق المتبقية صحوة من أسوان وهجمات منظمة وكرات طولية خطيرة كاد من إحداها أحمد سالم صافى أن يفجر مفاجأة بتسجيل هدف السبق لأبناء الجنوب لو تدخل بدر بانون وياسر إبراهيم وأنقذا الموقف..وينتهى الوقت الأصلى للقاء ويحتسب الحكم دقيقتين وقتاً بدلاً من ضائع ولم يكن هناك جديد وينتهى الشوط بالتعادل السلبى .

التعليقات مغلقة.