مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات

3

كتب غادة ابراهيم

نظمت شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، مؤتمرها ” Roadshow 2022 AmiViz ” تحت عنوان ( أمنك هو مصدر قلقنا) بالقاهرة والشرق الأوسط، وتعد تلك النسخة هى النسخة الثانية من عدة مؤتمرات تنظمها الشركة في عدد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وقطر، ويأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق الشركة لأعمالها في مصر.

حضر المؤتمر العديد من الشركات الهامة والمتخصصة في مجال أمن المعلومات والشبكات مثل شركة “Tenable” وهى شركة متخصصة في مجال اكتشاف الثغرات الأمنية والتي تتواجد في تطبيقات والشبكات المختلفة – شركة “Onapsis” وهى متخصصة في مجال كشف الثغرات الأمنية في قواعد البيانات المتخصصة مثل Oracle & SAP – شركة “Picus” وهى متخصصة في اكتشاف الثغرات الأمنية والاختراقات الامنية المتواجدة في المنظمات والمؤسسات العاملة في جميع القطاعات وإعطاء توصيات لكيفية حلها – شركة “BlackBerry” وهى شركة رائدة في مجال الـ MDM ونقل المعلومات بكافة أنواعها.

كشفت الشركة خلال المؤتمر عن أحدث تقنياتها وحلولها المتطورة في مجال أمن المعلومات من أجل تعزيز الموقف الأمني للمؤسسات بجميع أحجامها و قطاعاتها من قطاع حكومي، مالي، بترولي، اتصالات او القطاع الخاص، والمتمثلة في اكتشاف الثغرات الأمنية والتي تتواجد في تلك المؤسسات والقطاعات المختلفة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن قبل ظهورها.

قد يهمك ايضاً:

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر، مع…

إيقاف إنتاج سماعة الواقع الافتراضى PSVR2 مؤقتا

وتعليقًا على المؤتمر قال “ياسر علي”، نائب الرئيس في مصر والأردن ولبنان والسعودية وإفريقيا لدى AmiViz: “يسعدنا أن نقوم بتنظيم هذا المؤتمر في مصر نظرًا لأن السوق المصري سوق واعد ومتطور للغاية في مجال أمن المعلومات والشبكات، وهو ما يعزز من رؤية مصر 2030 من أجل التحول الكامل إلى مجتمع رقمي، كما يعتبر فرصة لبناء علاقات أوسع وأعمق مع المعنيين بمجال أمن المعلومات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي”.

وأضاف “علي”: “شركة AmiViz تقدم حلول أمنية متعددة خاصة بالحواسب والأجهزة المحمولة، مرورًا بأمن المعلومات والشبكات بشكل منفردة أو مجتمعة حسب احتياجات ومتطلبات العميل، وتوفير حلول الكشف والاستجابة الفعلية للثغرات الأمنية، كما تمتاز تلك الحلول بقدرتها على خدمة جميع القطاعات في السوق المحلي والخليجي والعالمي بصفة عامة والمرونة على التعامل مع مختلف متطلبات الشركات، بداية من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبرى العالمية والعاملة بجميع القطاعات المختلفة”.

الجدير بالذكر أن “AmiViz ” تعتبر أول سوق الأعمال الشركات يركز على صناعة الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط، وهو مصمم خصيصًا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والموردين. وتوفر منصة الشركة للشركاء الوقت والمال وجعلهم على اطلاع جيد باتجاهات وفرص أعمال الأمن السيبراني في المنطقة. وتقدم سهولة في ممارسة الأعمال التجارية وتمكّن شركاء القنوات من توفير نقاط الوصول عن بُعد والحصول على العروض التوضيحية وتتبع مخزونهم وعرض الطلبات والمدفوعات.

إلى جانب توفير تجربة منصة التجارة الإلكترونية على غرار المستهلك، تقدم AmiViz أيضًا خدمات واستشارات ذات قيمة مضافة، مع الحفاظ على تواجد ودعم دور العنصر البشري، والذي يعتبر بالغ الأهمية للنظام البيئي بأكمله ودعم شركاء القنوات والعملاء. ولمزيد من المعلومات، قم بزيارةwww.amiviz.com

-انتهى-

التعليقات مغلقة.