مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شبكة OSN تتعاون مع شركة منتروت للترويج لتطبيق +OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

27

 

كتبت : غادة احمد

 

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

أعلنت OSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة طويلة الأمد مع شركة منتروت – مركز دبي للسلع المتعددة – الرائدة في مجال إصدار وتوزيع بطاقات الهدايا الرقمية والإلكترونية، بهدف الترويج لعمليات الاشتراك بتطبيق +OSN في المنطقة.

وتهدف الشراكة للترويج لفكرة الاشتراك بالتطبيق عن طريق الدفع مقدماً عبر الإنترنت لدى أحد شركاء شبكة منتروت الواسعة، التي تضم أكثر من 250 ألف منصة بيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك متاجر فيرجن ميجاستور في البحرين والكويت، وسداد وزين كاش في العراق والأردن، وسمارت باي في الأردن. وتتيح هذه المنصات الجديدة للزبائن فرصة الاشتراك بشبكة +OSN من خلال طلب رمز إلكتروني ليتم إرساله إلى البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل القصيرة أو عبر إيصال إلكتروني يتم الحصول عليه من أجهزة نقاط البيع المنتشرة في السوق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رايان ريستل، نائب رئيس قسم التطوير والاستراتيجية في +OSN: “يسرنا تعزيز حضورنا في المنطقة من خلال التعاون مع منتروت الرائدة في مجال إصدار وتوزيع بطاقات الرقمية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما نأمل بتعزيز وصولنا وانتشار خدماتنا بشكل أوسع، وذلك بالاستفادة من شبكة شركاء منتروت المميزة التي تضم أبرز منصات البيع بالتجزئة، مما يسهل وصول منصتنا الترفيهية الرائدة لأكبر عدد من المشاهدين في المنطقة”.

ومن جانبها، قالت سمر مشينش، الرئيسة التنفيذية للشؤون التجارية في منتروت: “يوفر تطبيق +OSN حزمة ترفيهية متكاملة تلبي مختلف احتياجات الزبائن. ونتميز بأننا منصة رائدة لتوزيع البطاقات الرقمية والإلكترونية ونضم شبكة مميزة من منصات البيع في المنطقة، ولذا يسعدنا التعاون مع شبكة OSN لتوفير تجارب ترفيهية شاملة لعملائنا”.

وتهدف الشراكة بين الجهتين الرائدتين إلى تزويد العملاء بتجربة غير مسبوقة، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بخدمات شبكة +OSN الترفيهية، مما يعكس أهمية هذه الشراكة في تسهيل الوصول إلى منصات الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.