مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب كفر الشيخ تنظم البرنامج التدريبي” قيم وحياة ” لأعضاء أندية التطوع بشنو 

12

كفر الشيخ – أشرف الحداد:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، تدريب ” قيم وحياة ” لبناء قدرات الشباب، بمشاركة 24 شابً وفتاة، من أبناء مراكز شباب كفر الشيخ من أعضاء أندية التطوع، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ .

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، أن إنطلاق الفعاليات يتم وفق بروتوكول التعاون المبرم بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء و وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخيربدعم من البنك الأهلي المصري .

قد يهمك ايضاً:

ضبط طن رنجة و ٩٤,٦٩٣ طن مواد غذائية غير صالحة للاستخدام…

مدينة مصيف بلطيم «تتجمل» لعيد الربيع

كما أوضح وكيل وزارة الشباب، أن ذلك يأتي في إطار سعي الوزارة ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء، لتأهيل وتدريب شباب المتطوعين من الجنسين، من اعضاء أندية التطوع وتنفيذ الحملات التوعوية التطوعية، خلال المرحلة الخامسة من المشروع في المحافظة .

تضمنت فعاليات التدريب أنشطة ترفيهية لتحقيق أهداف التدريب و تقديم تعريف عن قيمة السعادة و تحمل المسئولية كجزء من القيم الإنسانية، بإشراف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، باسم سعيد، منسق أندية التطوع ، أقيم التدريب بمركز شباب شنو، بحضور حسين حسن، مدير المتابعة والتقييم بالمشروع، الدكتور أحمد عفيفي مسئول المتابعة و التقييم، أمينة عبدالفتاح، منسق اجيال مصر، قام بالتدريب ميسرى المشروع الدكتورة أمل عبد الغني، داليا الشامي المدربين المعتمدين.

التعليقات مغلقة.