مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب الوفد : خطاب السيسى أنصف عمال مصر الشرفاء

0

كتب – محمد عيد:

أكد الدكتور مصطفى محمد سلام نائب رئيس شباب الوفد بمحافظة الشرقية ان الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال أعلى من قيمة العمل والعمال وأنصف عمال مصر الشرفاء الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا فى جميع مواقع العمل والإنتاج بصفة عامة ومن اجل إنجاز المشروعات القومية الكبرى فى مختلف أنحاء البلاد .

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال ” سلام ” فى بيان له أصدره اليوم ان الرئيس السيسى كان صادقا وواضحا كعادته تماما عندما اكد ان مهمته الأساسية على مدار السنوات الأربع الماضية، كانت هي تثبيت أركان الدولة. وتعزيز تماسك مؤسساتها، واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم مؤكدا ان الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يقدر هذا الدور الباسل والبطولي للرئيس عبد الفتاح السيسى والذى حافظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها ونجح بكل كفاءة واقتدار فى وحدة المصريين وتماسكهم ووقوفهم على قلب رجل واحد مع جميع مؤسسات الدولة لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

وقال الدكتور مصطفى محمد سلام ان الرئيس السيسى رسخ لنهج جديد للعمل والانجاز بجانب نجاح الدولة فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين من خوارج هذا العصر نجح الرئيس السيسى فى معركة البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق. فلا حل لمشكلاتنا إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، ولم يكن ممكناً أن نستمر في الحلول الوقتية، والمسكنات العابرة، تاركين المشكلات تزيد وتتعقد.

وقال الدكتور ” سلام ” ان هناك دولا لم تستطع ان تواجه الإرهاب ولازالت تعانى وبشدة من ويلات وشرور الإرهاب مؤكدا انه لايوجد نظام فى العالم كله يستطيع ان يسير على نهج النظام المصري الذي يواجه الإرهاب بكل قوة وبسالة وينجح فى تثبيت أركان الدولة وفى نفس الوقت يخوض اكبر معركة للبناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر منذ اكثر من أربعين عاما وأنجزتها مصر فى اقل من 4 سنوات

 

اترك رد